الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مسلسل Daredevil: Born Again قادم في مارس 2025 والكشف عن العرض الأول خلف الأبواب المغلقة

بعد ما يقرب من عامين على الإعلان رسمياُ عن مسلسل Daredevil جديد كان قيد التطوير، كشفت Disney رسمياً عن تاريخ إصدار مسلسل Disney+ القادم Daredevil: Born Again. كجزء من فعالية Disney Upfront 2024، حيث أعلنت Marvel Studios أن المسلسل الجديد سيصدر في مارس 2025 بالإضافة للكشف عن العرض الترويجي الأول خلف أبواب مغلقة.

يُظهر العرض الجديد، الذي لم يتم إصداره حتى تاريخ نشر هذا المقال، مات مردوك وهو يرتدي بدلة ديرديفل الشهيرة بينما يقول أن "النظام بأكمله ضدك... غالباً ما يكون ديفيس ضد جالوت". يتضمن العرض أيضاً لمحات عن كينغ بين وفوغي وكارين. وفي نهاية العرض، وبعد مشهد آكشن قصير، يُسأل موردوك "أي نوع من المحامين أنت؟"

فيجيب مازحاً وهو يرتدي نظارته المألوفة المكسورة: "محام جيد جداً".

أعلنت Marvel Studios في الأصل في مايو 2022 أنها تعمل على مسلسل Daredevil جديد لخدمة البث المباشر الخاصة بها. بعد شهرين تقريباً، في SDCC 2022، أكدت الشركة أن المسلسل يحمل عنوان Daredevil: Born Again.

سيتألف الموسم الأول من Daredevil: Born Again من 18 حلقة. وبالرغم من أن المسلسل لم يصدر بعد، إلا أنه في مارس 2023 خلال مقابلة مع Newsweek، قال الممثل فينسينت دونوفريو الذي يمثل شخصية كينغ بين بالمسلسل أن هناك خطط لموسم ثانٍ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.