تكنولوجيا / IGN

تقرير: الممثل Giancarlo Esposito سيتواجد بفيلم Captain America: Brave New World

في شهر مايو الماضي أعلن الممثل الدنماركي "جيانكارلو اسبوزيتو" بطل مسلسل Breaking Bad ولعبة Far Cry 6 انضمامه أخيرًا إلى عالم Marvel السينمائي بعد سنوات من الشائعات والتكهنات، ويبدو أننا لن ننتظر كثيرًا لمعرفة دوره والذي ربما يَكون شريرًا.

حيث أشارت جريدة The Hollywood Reporter بأن "جيانكارلو اسبوزيتو" سيظهر بفيلم Captain America: Brave New World ويبدو أنه سيلعب دور الشرير.

كشف التقرير أيضًا بأن فيلم Captain America: Brave New World يخضع حاليًا لعمليات إعادة تصوير من أجل تَقديم شخصية "جيانكارلو" الجديدة إلى القائمة، على الرغم أنه لا يزال معرفة بالضبط ما سيلعبه "جيانكارلو"، كما كشف التقرير بأن جلسة التصوير ستستمر لمدة 22 يومًا، وستُقدم مشاهد أكشن إضافية.

في وقت سابق أعرب "اسبوزيتو" عن رغبته بلعب دور Professor X رئيس جماعة X-Men، ولكنه أشار بأنه سيغير بعض الأشياء إن قام بتجسيده، وعلى وجه التحديد فإن "اسبوزيتو" لم يكن يحب فكرة الجلوس على كرسي متحرك طوال الوقت.

يُذكر أن فيلم Captain America: Brave New World سيُعرض بدور السينما في 14 فبراير 2025، ووقتها سنعرف بالتحديد دور "جيانكارلو اسبوزيتو" بعالم "مارفل" السينمائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا