تكنولوجيا / IGN

صانع فيلم Ready Player One يكشف عن تجربة كون مشترك تحمل اسم Readyverse

سيتمكن معجبو فيلم Ready Player One قريباً من الدخول إلى عالم رقمي يُعرف باسم The Readyverse، وتم الكشف عن عرض ترويجي جديد للمنصة يقدم لمحة عما يمكن توقعه من تجربة المستخدم.

حيث تعاون مؤلف رواية Ready Player One إرنست كلاين، ودان فرح منتج الفيلم المقتبس لعام 2018 للمخرج ستيفن سبيلبرغ، مع استوديوهات Readyverse لهذه التجربة، ويقدم العرض الترويجي الأخير نظرة أولية على ما كانوا يقومون ببنائه.

يُظهر العرض أن المستخدمين يختارون من يريدون أن يكونوا والعوالم التي يريدون استكشافها. يبدأون باختيار صورة رمزية مع عناصر ملابس قابلة للتبديل والتداول، ثم يستخدمون الذكاء الاصطناعي لصياغة تجربتهم، وبناء بيئات شخصية مولدة بواسطة الذكاء الاصطناعي مع أغراض مختلفة وخيارات موسيقى.

ويقول البيان الصحفي أن منصة The Readyverse تستفيد من "تقنيات web3 وAIGC" لإنشاء تجربة غامرة من الجيل التالي لاكتشاف ألعاب وتجارب Metaverse، ويشير البيان إلى المنصة بأنها "وجهة نهائية للجماهير لاستكشاف قصصهم والممتلكات الفكرية المفضلة لديهم في metaverse".

وكانت قد أعلنت Readyverse Studios عن شراكة مع Warner Bros. Discovery في يناير والتي تتيح لهم جلب علامة Ready Player One حصرياً إلى Metaverse. تحتفظ الشركة أيضاً بحقوق web3 الحصرية لروايات كلاين الأخرى (بما في ذلك تكملة الخيال العلمي Ready Player Two) وجميع أعماله المستقبلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا