تكنولوجيا / IGN

التحديث 1.0.1 للعبة The First Descendant يعمل على تحسين أداء نسخة PS5

أصدر المطور Nexon أول تحديث للعبة The First Descendant بعد الإطلاق، والذي يجلب بعض التحسينات المطلوبة لمعالجة المشكلات التقنية المختلفة التي اشتكى منها العديد من اللاعبين.

التحديث المتاح حاليًا لجميع المنصات الرئيسية يعمل على تحسين الأداء على PlayStation 5 على وجه التحديد، تحديدًا مشكل معدل الإطارات، وإجراء تعديلات على أسلوب اللعب وإصلاحات الأخطاء المختلفة، وإصلاح مستوى صوت الشعار عند إطلاق اللعبة.

لا توجد تغييرات على عملية تحقيق الدخل التي تعرضت لانتقادات شديدة في لعبة The First Descendant، والتي أطلق عليها البعض "جحيم المعاملات المالية".

تم إطلاق لعبة التصويب التعاونية المجانية من Nexon، والتي تعد مزيجًا بين ألعاب مثل Warframe و Destiny، في 30 يونيو وقد وجد اللاعبون بالفعل سمية في الدردشة، مثل التعليقات غير اللائقة بالإضافة إلى الإعلانات المصممة لتشجيع اللاعبين على الدفع مقابل الغش.

أطلق بعض لاعبي The First Descendant على الدردشة اسم "بالوعة"، مما يجعل من الصعب العثور على آخرين للانضمام إليهم داخل اللعبة.أصدرت Nexon تحديثًا لتقول إنها بدأت الآن تحقيقًا لكنها لم تصل إلى حد تأكيد الخطوات التي ستتخذها للقضاء على هذه المشكلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا