الارشيف / تكنولوجيا / IGN

العرض الجديد للحلقة الرابعة من WandaVision يشوق لحلقة مختلفة جداً ترتبط بكون مارفل السينمائي مباشرة

هناك حرق أدناه لحلقات WandaVision السابقة.

صدر عرض جديد للحلقة الرابعة من مسلسل WandaVision لشبكة Disney+ والذي لا يلقي فقط نظرة مطولة على خارج العالم الذي وجدت واندا وفيجن نفسيهما فيه، بل يتضمن أيضاً بعض الوجوه المألوفة من كون مارفل السينمائي.

يبدأ العرض، والذي يمكنكم رؤيته أدناه، مع جيرالدين (المعروفة أيضاً باسم مونيكا رامبيو) والعميل جيمي وو من Ant-Man and the Wasp خارج "حقل الطاقة" الذي تجري فيه أحداث WandaVision.

كما يستعرض العرض العميل وو وهو يحاول التحدث مع واندا عبر الراديو وعودة دارسي لويس التي تؤديها كات دينينغز، والتي رأيناها آخر مرة في فيلم Thor: The Dark World.

ثم نرى لمحة من ملفات شخصية في S.W.O.R.D. لكل من سكان ويست فيو، إلى جانب واندا وفيجن. قد يكون من المهم التنويه أن كل السكان لديهم هوية نيو جيرسي مرفقة بملفهم، باستثناء أغنيس التي تلعب دورها كاثرين هان، والتي يعتقد البعض أنها قد تكون شخصية أخرى في كون مارفل السينمائي لن نحرقها هنا.

ونكتشف أن اسم السيد هارت الحقيقي هو تود ديفيس وبأن اسم نورم الحقيقي هو آبيلاش تاندون. ويضم كل ملف أيضاً مناطق لـ "الظهور رقم 1" و "الظهور رقم 2" و "ملاحظات". وينتهي ملف تاندون أيضاً بملاحظة غامضة، عبر القول: "آبليش يصبح نورم مرة أخرى". هل يمكن أن يكون أولئك السكان جزءاً من S.W.O.R.D.، أم أنهم مشاهدين أبرياء عالقين أيضاً في تلك النسخة من ويست فيو؟

على أية حال لن يطول بنا الوقت كثيراً حتى نحصل على المزيد من الإجابات، مع صدور الحلقة الرابعة يوم الجمعة 29 يناير على Disney+.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا