الارشيف / تكنولوجيا / IGN

وفاة الممثلة الصوتية في Resident Evil Village جانيت موس عن عمر 39 عاماً

توفيت الممثلة الصوتية في لعبة Resident Evil Village جانيت موس عن عمر ناهز 39 عاماً مع معركة مع سرطان القولون استمرت لثماني أشهر.

وكانت قد لعبت موس العديد من الشخصيات في لعبة Capcom القادمة من سلسلة Resident Evil، من بينها الأختين الساحرتين ابنتي House of Dimitrescu.

وقد كشف خطيبها داستي وارن في حملة تمويل GoFundMe أطلقها للمساعدة في تغطية نفقاتها الطبية في ذاك الوقت، أنها بالإضافة إلى إصابتها بالسرطان، عانت ماوس من داء كرون، كما أصيبت بفيروس كوفيد 19 العام الماضي،

ووفقاً لـ Deadline، فقد أكد وارن وفاتها في منشور على فيسبوك يقول: "بقلب محطم - لكن ممتن - أبلغكم أن جانيت موس توفيت في وقت متأخر من الليلة الماضية بسبب مضاعفات السرطان. أنا حزين للغاية، لكنني فخور جداً بها. لقد قاتلت بشدة، بكياسة وتفاؤل هائلين، لقد ألهمتني وأنا واثق أنها ألهمت العديد منكم".

كما قدمت Capcom http://twitter.com/dev1_official/status/1354626845954592775 "نحن هنا في Capcom R&D 1 نشعر بحزن عميق لسماع خبر وفاة جانيت موس، الممثلة الموهوبة التي ساعدت في إحياء العديد من الشخصيات المختلفة، بما في ذلك ساحراتنا في عالم Resident Evil Village. قلوبنا مع عائلتها وأحبائها".

وكانت قد عملت موس كممثلة ومنتجة على أعمال مختلفة من ضمنها الأفلام Charm City Kings و My Effortless Brilliance و Your Sister's Sister. وستظهر كأحد المواهب الصوتية في طاقم شخصيات لعبة Resident Evil Village، الجزء التالي للعبة Resident Evil 7: Biohazard.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا