أخبار عاجلة
إصابة مدني بهجوم لداعش شمالي بغداد -

مسلسل Jupiter's Legacy من Netflix يشبه Lord of the Rings لمحبي الأبطال الخارقين

مسلسل Jupiter's Legacy من Netflix يشبه Lord of the Rings لمحبي الأبطال الخارقين
مسلسل Jupiter's Legacy من Netflix يشبه Lord of the Rings لمحبي الأبطال الخارقين

انضم إلينا مؤلف القصص المصورة المخضرم مارك ميلار خلال حدث IGN Fan Fest للحديث حول مشروعه الجديد Jupiter’s Legacy لشبكة Netflix. وإذا كنت لم تسمع بالمسلسل من قبل، فإن وصفه للقصة قد يجذب انتباهك على الفور، حيث قال لنا: "إنه مثل مسلسل Lord of the Rings لكن لمحبي الأبطال الخارقين".

إن مسلسل Jupiter’s Legacy هو وليد خطة ميلار "لإنشاء أعظم قصة أبطال خارقين، شيء قد تحصل عليه من 20 عاماً من أفلام مارفل موضوعة جميعها في قصة واحدة". وكانت قد بدأت سلسلة القصص المصورة، والتي تم نشرها من قبل Image، في 2013 وتتألف من مجلدين رئيسين، بالإضافة إلى مجلدين بأحداث سابقة تحت اسم Jupiter’s Circle. تركز القصة على شيلدون سامبسون، المعروف أيضاً بلقب The Utopian، الذي يلعب دوره جوش دوميل في مسلسل Netflix.

إليكم جلسة Jupiter's Legacy الكاملة من IGN Fan Fest أدناه:

وأوضح دوميل: "يمتد المسلسل من الثلاثينيات وحتى يومنا هذا. ستتاح لي فرصة تأدية دور ذاك الشاب الضعيف والساذج والطموح الذي مر للتو بمأساة مروعة مع أسرته بعدما رأى والده يموت بأسوأ طريقة ممكنة، ثم ينطلق في هذه الرحلة حيث يفقد عقله حرفياً".

ويضيف ميلار: "إنه يحب أمريكا. وفي أحلامه يبدأ برؤية هلوسات قادمة من جزيرة غريبة تخبره كيف يمكنه إصلاح أمريكا. عليه أن يجد هذا المكان غير الموجود وأن يجمع فريقًا من الأصدقاء الذين سيأتون معه في هذه الرحلة. يتمحور المسلسل حول رجل مهووس بالعودة وإصلاح البلد الذي يحبه".

تمتد هيكلة Jupiter's Legacy لأكثر من 100 عام. يتم تقسيم هذا في القصص المصورة عبر قصتين: الأولى تحدث في فترة زمنية بعد انهيار وول ستريت، والثانية خلال العصر الحديث. وقد تم نشرها في مجلدين يسردان القصة بالترتيب الزمني، ولكن بالنسبة لمسلسل Netflix، قام المسؤول عنه ستيفن إس دينايت بتغيير الهيكلة.

وحول هذه المسألة قال ميلار: "لقد قام دينايت نوعاً ما بدمج الكتابين اللذين ألفتهما في قصة واحدة. وما فعله هو استخدام آلية التنقل بالزمن للماضي والمستقبل، مستخدماً هيكلية Godfather 2 حيث رأينا حياة الابن وحياة الأب في نفس العمر بالتوازي، وما حدث لكل منهما. إن هذا يمنح القصة وزناً رائعاً".

ويأتي جزء كبير من هذا الوزن من تجسيد The Utopian كبطل خارق فاشل، حيث شرح ميلار: "ننتقل إلى ما بعد 100 عام حيث أنه هذا البطل الخارق، الشبيه بسوبرمان لكنه فاشل نوعاً ما. وهو جانب محزن من القصة. لأن أمريكا تعاني من المشاكل الآن كما كانت في 1929، وفي بعض النواحي تعاني من مشاكل أصعب. إنه ينظر لأولاده ويعرف أنهم في نهاية المطاف لن يصلحوا العالم أيضاً. إنه رجل كان مليئاً بالتفاؤل في البداية لكنه أصبح رجلاً مليئاً بالندم في نهاية حياته. وهذه هي القصة، إنها تدور حول بطل خارق ينظر لحياته إلى الوراء وقد فشل فيها".

وفي حين تساعد القصة الطويلة التي تشبه الملحمة والممتدة على 100 عام في تغذية فكرة قصة "Lord of the Rings لمحبي الأبطال الخارقين"، إلا أن معظم المواد في المسلسل تتعامل مع العلاقات الشخصية.

حيث قال دوميل حول شخصيته: "إنه في الواقع يذهب لمعالج نفسي لمعرفة كيف يتعامل مع ابنته. هذا الرجل الذي يستطيع الطيران، ويستطيع القيام بأي شيء تقريباً. إن تفكك عائلته هو ما يجعل المسلسل مختلفاً عن أي شيء آخر من هذا النوع برأيي الشخصي".

وفيما يخص الجوانب العائلية في المسلسل، لخصها ميلار على أنها "مثل سلسلة The Incredibles لو كانت من إخراج مارتن سكورسيزي".

وأضاف ميلار: "كيف سيكون الوضع لو أنجب سوبرمان الأطفال؟ هذه كانت الفكرة الأساسية التي خطرت لي عندما بدأت بالتأليف. لطالما كان سوبرمان قادراً على التحكم في كل شيء، ولكن عندما يتعلق الأمر بمسائل القلب، لا يهم ما إذا كان بإمكانك الطيران أو لديك رؤية بالأشعة السينية، فهذا لا يجعلك والداً مثالياً".


- ترجمة ديما مهنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آيسر تطلق أربعة أجهزة Chromebook جديدة مع طراز 17 بوصة لأول مرة
التالى أفضل 10 مواقع للعثور او البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت