الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مُبتكري مسلسل Stranger Things يُعلنان عن مشروعهم الجديد Talisman

بعد النجاح الكبير الذي حققه كل من "مات دفر" وأخيه "روس" واللذان يُعرفان باسم الإخوة "دفر" بمسلسل Stranger Things بات الجميع في انتظار مشروعهم الجديد بالرغم من انشغالهم في الوقت الحالي على الموسم الرابع من المسلسل. ولكن ها نحن نَحصل أخيرًا على أولى تفاصيل هذا العمل المُنتظر.

فوفقًا لتقرير جريدة The Hollywood Reporter كشف عن مشروعه الإخوة "دفر" الجديد وهو مسلسل Talisman، والذي يأتي بالتعاون مع شركة المخرج الشهير "ستيفن سبيلبرغ" Amblin Entertainment وشركة Paramount Television لإحدى الأعمال المستوحاة من رائد أدب الرعب "ستيفن كينغ" ومن المفترض أن يَتوفر عبر شبكة Netflix.

وذكر التقرير عن تَواجد "كورتيس جوين" الكاتب والمنتج التنفيذي بمسلسل Stranger Things بفريق عمل المسلسل ومن المفترض أن يدير العمل بأكمله، ومن المفترض أن يَدخل مرحلة الإنتاج خلال هذا العام.

ولمن لا يَعرف رواية The Talisman فكما ذكرنا بالأعلى فهي إحدى إقتباسات الكاتب "ستيفن كينغ" وتدور أحداثه حول فتى مراهق يدعى "جاك سوير" يبحث عن بلورة تُدعى "الطلسم" والذي يُمكن أن يشفي أمه المحتضرة وأن ينقذ العالم، ولهذا يُسافر "سوير" عبر الولايات المتحدة ومنطقة تُعرف بالأراضي وهو عالم موازٍ قاتم لعالم "سوير" الحقيقي وذلك من أجل الحصول على تلك البلورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا