الارشيف / تكنولوجيا / عرب هاردوير

تويتر تختبر زرًا للإكرامية ضمن حسابات المستخدمين

تحاول منصة تويتر دراسة فكرة دفع المستخدمين لأشخاص آخرين داخل منصة وتم بالفعل مناقشة الأمر هذا العام، وقالت منصة تويتر: “إنها تستكشف ميزات مثل الإكرامية من أجل منح الأشخاص طريقة للدفع لمستخدمي تويتر الآخرين”.

وظهرت الآن المزيد من الأدلة على أن ميزة الإكرامية قد تكون في الطريق حيث https://twitter.com/wongmjane/status/1385375100841586689 الباحثة جين مانشون وونغ، التي تعمل في البحث عن ميزات تطبيقات الشبكات الاجتماعية، صورًا تُظهر أن تويتر يمكن أن تقدم زرًا للإكرامية ضمن حسابات المستخدمين.

ومن المقرر أن يتم دمج الإكرامية داخل Twitter Spaces، وهي غرف الصوت الاجتماعي التي تشبه كلوب هاوس، وذلك في وجود بعض خدمات الدفع الشائعة، بما في ذلك باي بال و Bandcamp و Patreon و Venmo و Cash App.

حيث يظهر الزر الآن بجوار خيار تحرير الحساب، ومنه يمكن للناس أن يدفعوا للمستخدمين مقابل التغريدات، لكن ليس من الواضح ما إذا كان سيكون هناك أي قيود على من يمكنه وضع زر الإكرامية في حسابه، لكن من المتوقع أن تكون متوفرة عند الوصول لعدد معين من المتابعين، أو أن يتم التحقق من حسابك عبر الشارة الزرقاء.

ومن ناحية أخرى أعلنت تويتر في شهر فبراير عن خدمة مدفوعة جديدة تسمى Super Follow، والتي تتيح للمستخدمين الدفع مقابل الحصول على التغريدات والمحتويات الحصرية الأخرى من المبدعين، لكن لم يتم حتى الآن معرفة، متى قد يتم تقديم Super Follow، التي تسمح للمشاهير باستثمار التغريدات من خلال فرض رسوم على المتابعين، وبالتالي تساعد منصة التدوين المصغر على تنمية الإيرادات، رسميًا للجمهور.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر في وقت سابق من هذا العام: “إن الشركة تهدف إلى مضاعفة إجمالي إيراداتها السنوية إلى أكثر من 7.5 مليارات دولار في عام 2023 مع ما لا يقل عن 315 مليون مستخدم نشط يوميًا يمكن تحقيق الدخل منهم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.