الارشيف / تكنولوجيا / عرب هاردوير

شركة Konami تُعلن انسحابها من حدث E3 الرقمي بشكل كامل.

عبر منشور على حسابات التواصل الاجتماعي، أعلنت شركة Konami انسحابها من كل فعاليات حديث E3 2021 الرقمي.

حسب تصريحات شركة Konami فإن هذا الانسحاب جاء نتيجة بعض المشاكل المتعلقة بالتوقيتات، ولكن الشركة أكدت أنها تعمل على العديد من العناوين الهامة وستمدنا بالمزيد من المعلومات حولها خلال الفترة القادمة.

كونامي كانت واحدة من الشركات الهامة التي ستظهر في حدث E3 الرقمي إلى جانب مجموعة أخرى من الشركات الهامة مثل، Nintendo، Xbox، Capcom، Ubisoft، Take Two، Warner Bros وKoch Media.

“بسبب بعض المشاكل في التوقيتات فلن نتمكن من الظهور في حدث E3 2021، نُريد أن نطمئن جمهورنا بأننا نعمل على تطوير عدد كبير من المشروعات المحورية، لذلك كونوا متحمسين لمزيد من التحديثات والمعلومات خلال الشهور القادمة”.

“بينما لن نشارك في الحدث هذا العام، نكن احترام كبير للمنظم ESA، ونحن متأكدين من أن نسخة 2021 ستحقق نجاح مدوي، ونحن سنظل ندعم ESA ونتمنى التوفيق لكل المشاركين خلال هذا العام”.

حسناً كانت هذه أسباب انسحاب شركة كونامي من حديث E3 2021، وعموما نتمنى أن لا تقوم المزيد من الشركات بالانسحاب من الحدث، ونتمنى أيضاًَ أن نرى المزيد من المعلومات حول ألعاب كونامي التي تقوم بتطويرها خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا