أخبار عاجلة

استوديو Riot سيبدأ في تسجيل الدردشة الصوتية في Valorant لكبح السُمية

استوديو Riot سيبدأ في تسجيل الدردشة الصوتية في Valorant لكبح السُمية
استوديو Riot سيبدأ في تسجيل الدردشة الصوتية في Valorant لكبح السُمية

أعلن استوديو Riot نيته البدء في تسجيل الدردشة الصوتية للاعبي Valorant بهدف المراقبة والإشراف، والطريقة الوحيدة التي يمكن للاعبين من خلالها عدم الموافقة على تلك السياسة الجديدة هي من خلال تجاهل الدردشة الصوتية داخل لعبة Valorant، بمعنى آخر، لا مفر.

أوضح المطور في البيان الصادر مؤخرًا:

نعلم أن السلوك التخريبي باستخدام الدردشة الصوتية يمثل مصدر قلق لكثير من اللاعبين، ونحن ملتزمون بمعالجته بشكل أكثر فعالية، لكي نتمكن من اتخاذ إجراء ضد اللاعبين الذين يستخدمون الاتصالات الصوتية لمضايقة الآخرين أو استخدام خطاب الكراهية أو تعطيل تجربتك بطريقة أخرى، نحتاج إلى معرفة ما يقوله هؤلاء اللاعبون.

وعدت Anna Donlon المنتجة التنفيذية لفريق التطوير بمعالجة المشكلة من خلال حلول طويلة الأمد، واليوم تناولت القضية في سلسلة تغريدات عبر حسابها الشخصي جاء فيها:

هناك مشكلة كبيرة في” ثقافة “الألعاب التنافسية في الوقت الحالي عندما يتعلق الأمر بالاتصالات الصوتية، إذا كنت لا تعرف ذلك، فمن المحتمل أنك لم تتعرض لنوع الإساءة الذي يعاني منه كثير من الناس. أو، أنت فقط لا تهتم.

أقرأ وأستمع إلى السلوكيات التي يبلغ عنها اللاعبين. أسمعها بنفسي في الألعاب. توقف عن إخباري بـ “كتم الصوت فقط”. ماذا عن إخبار اللاعبين المسيئين بنفس الأمر؟ هذه خطوة ذات مغزى، واحدة من خطوات كثيرة سنحتاج جميعًا إلى اتخاذها.

ستقوم Riot بتسجيل الدردشة الصوتية للاعبي Valorant فقط في الوقت الحالي، ولكن السياسة الجديدة ستسمح للاستوديو بفعل الشيء نفسه في ألعابهم الأخرى إذا اختاروا القيام بذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تويتر يكشف عن إيراداته المالية للربع الأول من 2021 ويحقق 1.04 مليار دولار
التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل