الارشيف / تكنولوجيا / IGN

يبدو أن فيلم Venom: Let There Be Carnage يحتوي على تلميح Avengers خفي

في حين أن فيلم Venom: Let There Be Carnage قد لا يحدث في كون "مارفل" السينمائي، إلا وأن العرض الدعائي الرسمي للفيلم أحتوى على تلميح خفي، والتي لها علاقة بفرقة الـ The Avengers.

بعد حوالي دقيقة واحدة وتسع ثوانٍ من المقطع الدعائي، نرى المحقق موليجان (ستيفن جراهام) يقرأ The Daily Bugle، والذي نعلم أنه يديره "جيه جوناه جيمسون" من عالم Spider-Man، بينما يغلق" موليجان" الصحيفة بغضب، يمكنك رؤية لمحة موجزة عن عنوان يقرأ شيئًا مثل "المنتقمون يَفقدون Nightmare".

ويعد هذا مثير للاهتمام لأسباب عديدة، فبخلاف الإشارة الظاهرة لجماعة The Avengers، حيث أشيع بأن Nightmare سيتواجد خلال أحداث فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness، وتم التأكيد على أن Doctor Strange نفسه يشق طريقه إلى Spider-Man 3.

مقطع Venom: Let There Be Carnage الجديد مليء بالتلميحات الخفية/ Easter Egg بما في ذلك تحية للشهير "ستان لي" وإيماءات أخرى من Spider-Man، وظهور Toxin، وأكثر من ذلك بكثير، وبإمكانكم التحقق بالأسفل من كافة تلك التلميحات الخفية التي ظهرت بالمقطع:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا