أخبار عاجلة
سحب 4445 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى -
سعر الذهب اليوم 19-6-2021 في السعودية -
العراق تسجل وفاة جديدة بالفطر الأسود -

Alibaba Health تخطط للاكتتاب العام الأولى بقيمة 500 مليون دولار

Alibaba Health تخطط للاكتتاب العام الأولى بقيمة 500 مليون دولار
Alibaba Health تخطط للاكتتاب العام الأولى بقيمة 500 مليون دولار
تخطط شركة LinkDoc Technology ، وهي شركة بيانات طبية مقرها بكين، لطرح عام أولي يمكن أن يجمع حوالي 500 مليون دولار في أقرب وقت هذا العام، حسبما قال أشخاص على دراية بالموضوع.

 

قال الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم، إن الشركة الصينية تعمل مع Bank of America Corp، وChina International Capital Corp، وMorgan Stanley بشأن البيع المقترح للأسهم، قال الأشخاص إن LinkDoc لا تزال تدرس الأماكن المحتملة للاكتتاب العام الأولي بما في ذلك هونج كونج وفقا لما نقلته بلومبرج. 

 

المداولات جارية وقد يتغير حجم جمع التبرعات وتوقيتها، وفقًا للناس، ولم يتمكن ممثل LinkDoc من التعليق على الفور، ورفض ممثلو بنك أوف أمريكا وسي آي سي سي ومورجان ستانلي التعليق.

 

ويُظهر موقع LinkDoc، الذي تأسس في عام 2014، خدمات رعاية صحية تركز على السرطان مبنية على البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي، ومن بين مستثمريها شركة Alibaba Health Information Technology Ltd، وفقًا لتقرير صحيفة China Daily، بالإضافة إلى Ally Bridge Group و CBC Capital.

 

وجمعت شركة Yidu Tech، التي تدير أيضًا منصة بيانات طبية باستخدام الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة، 610 ملايين دولار في طرح عام أولي في هونج كونج في يناير، وقفز سعر سهمها بنحو 43٪ منذ الإدراج.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سامسونج تعلن رسمياً عن هاتف Galaxy A22 5G بسعر 230 يورو
التالى هونر تكشف عن موعد إطلاق سلسلة هواتف هونر 50 المنتظرة