الارشيف / تكنولوجيا / IGN

بويد هولبروك ينضم إلى طاقم عمل فيلم Indiana Jones 5

في نهاية العام الماضي تم الإعلان رسميًا عن عودة سلسلة أفلام المغامرات المميزة Indiana Jones بعد غياب دام 14 عامًا، وتم التأكيد عن عودة الممثل الشهير "هاريسون فورد" لتجسيد شخصيته المعهودة من السلسلة، بالإضافة إلى "فيبي والر بريدج" و" مادس ميكلسن" المُعلن عنهما في إبريل الماضي. وها هو الفيلم يَحصل على عضو مميز أخر.

مع استعداد Indiana Jones 5 في الدخول للإنتاج، تُواصل كل من Disney وLucasfilm التعاقد مع المزيد من الممثلين. فوفقًا لتقرير Deadline يُشير بأن " بويد هولبروك" من المقرر أن يلعب دور البطولة إلى جانب "هاريسون فورد" في فيلم Indiana Jones الخامس.

وباختيار "هولبروك" يُلم شمل الممثل مع مخرجه في Logan "جيمس مانجولد"، والذي سيقود فيلم Indiana Jones 5 بعد أن غادر المخرج "ستيفن سبيلبرغ" بسبب الخلافات حول السيناريو. في Logan لعب "هولبروك" دور "دونالد بيرس" الشرير الرئيسي بالفيلم.

الشركة لم تَكشف بعد عن تفاصيل الشخصية أو الحبكة الخاصة بها بعد، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف خلال الأسابيع القادمة.

يٌذكر أن شركة Disney قد أكدت بأن فيلم Indiana Jones الخامس سيُعرض رسميًا في الـ 29 من يوليو 2022، ومن المقرر أن تبدأ عملية الإنتاج خلال صيف هذا العام. مع العلم أن فيلم Indiana Jones 5 سيكون خاتمة سلسلة Indiana Jones ومُغامرة "إنديانا جونز" التي استمرت على مدار الـ 41 عامًا الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا