الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة The Last of Us Part II باتت تعمل الآن بـ60 إطار عبر PS5

  • 1/2
  • 2/2

منذ إطلاق لعبة The Last of Us Part II العام الماضي عبر منصة PlayStation 4، واستطاعت اللعبة أن تَحظى بنجاحات عديدة سواء المبيعات أو حتى التقييمات، ولكن أهمها بالتأكيد كان جائزة لعبة العام في . وبسبب كل هذا النجاح قررت شركة Sony تَقديم هذا العنوان إلى مُلاك جهازها الجديد PlayStation 5، ولكن اليوم تَحصل على تحديث مُنتظر سيدعم إطارات لعب أعلى مما كانت.

حيث أعلنت Sony عبر مدونة PlayStation الرسمية، بأن لعبة The Last of Us Part II باتت الآن تَعمل بدقة 60 إطار في الثانية الواحدة، وذلك عن طريق تحديث 1.08 الذي أصبح مُتواجد بمنصة PlayStation 5. وأشارت الشركة بأنه بمُجرد تنزيل وتثبيت التحديث الجديد، سيكون هناك خيار العرض، والذي يُتيح لك الاختيار بين 30 إطار أو الخيار الجديد 60 إطار في الثانية.

حيث يتيح لك ذلك اختيار معدل الإطارات المفضل لديك لاستكمال تلك التجربة الممتعة والتي تأتي بتحسينات أخرى مثل دقة مُحسنة وأوقات تحميل أسرع عما كانت بنسخة PlayStation 4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا