الارشيف / تكنولوجيا / عرب هاردوير

Cyberpunk 2077 لم تحقق الأهداف المطلوبة للعودة لمتجر PlayStation

أعلن استوديو CD Projekt Red عن أرباحه للربع المنتهي في 31 مارس ، وكان تقريرًا كئيبًا بعض الشيء للمطور البولندي.

انخفضت الأرباح بنسبة 65 في المائة على أساس سنوي، حيث تباطأت مبيعات كل من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 وهناك حاجة إلى مزيد من الاستثمار لإعادة لعبة الأر بي جي للطريق الصحيح بعد الإطلاق الكارثي.

خلا للقاء المستثمرين الأخير، قدم CDPR بعض التحديث بخصوص عودة Cyberpunk إلى متجر PlayStation، حيث تم الإعلان في السابق أن القرار في يد Sony، مما يجعل الأمر يبدو وكأنه يمكن أن يحدث في أي وقت. اليوم، أوضحوا أن هناك بالفعل مقاييس محددة يحتاج الاستوديو للوصول إليها قبل أن تعود Cyberpunk إلى PlayStation ، ويبدو أن بعضها لم يم يتم تحقيقه بعد.

بحسب تصريحات الاستوديو لا تزال لعبة Cyberpunk 2077 في منتصف الطريق قبل العودة للظهور على متجر بلايستيشن وسيتم الإعلان عن قرار عودة اللعبة عندما تصبح جاهزة تمامًا لهذا الأمر.

جديرًا بالذكر أن الأستوديو أعلن تغيير مخرج Cyberpunk 2077 في الفترة الماضية وتم الاستقرار على Gabriel Amatangelo الذي انضم إلى فريق CD Projekt Red في يناير ليعمل كمخرج إبداعي على لعبة Cyberpunk 2077 ولكن بعد هذا التغيير سيصبح هو المخرج الرئيسي للعبة وسيقود عملية التطوير بشكل كامل في المستقبل.

سبق لـ Gabriel Amatangelo العمل لدى شركة BioWare خلال الفترة من 2010 حتى 2015، وخلال هذه الفترة عمل على عدد من المشاريع الهامة مثل رئيس التصميم لتوسعة لعبة Dragon Age: Inquisition، والمصمم الرئيسي لبعض توسعات لعبة Star Wars: The Old Republic.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا