Computex21: شركة COUGAR تقدم طاولة سطح المكتب الجديدة

Computex21: شركة COUGAR تقدم طاولة سطح المكتب الجديدة
Computex21: شركة COUGAR تقدم طاولة سطح المكتب الجديدة

أعلنت Cougar الشركة المشهورة في صناعة اكسسوارات مخصصة للحاسوب عن طاولة سطح المكتب الجديدة الفريدة من نوعها والتي تطلق عليها إسم Mars Pro 150. من خلال الوهلة الأولى ستلاحظ أن هذه الطاولة قد تم تصميمها مع الاخذ بعين الاعتبار الوزن العام التي تستطيع أن تتحمله والمظهر الجميل والجذاب بجانب سعة وكبر سطح الطاولة لإستيعاب شاشتين مثلاً.

سطح الطاولة مصنوع بلمسة ألياف الكربون مع خطوط إضاءة RGB ثنائية على الجهة اليمين واليسار من الطاولة التي يمكن التحكم بها بسهولة من خلال السوفت وير. كما يتضمن لقاعدة منافذ تبدأ مع منفذ USB 3.0 Type-C لتوصل بشكل مباشر ما أنت بحاجة إليه من توصيل شاشات مع منفذ Type-C TO HDMI أحمر اللون أو أجهزة طرفية أخرى مع منفذين USB 3.0 Type-A ومدخل 3.5mm لسماعة الرأس ومدخل للمايك وزر التحكم بالإضاءة.

ابعاد الطاولة اكثر من جيد ولكنه لا يجعلها الطاولة الأكبر في الأسواق, فهي تأتي بعرض 1500MM وبارتفاع غير ثابت لتختار منها 750MM/800MM/850MM . أما إن كنت تريد أن تعرف الوزن الكلي القادرة على أن تحمله هذه الطاولة, فهي تستطيع ان تتحمل وزن قدره 150 كيلو وذلك بفضل الأنابيب الفولاذية الملحومة بإحكام ذات الجودة العالية. بالنسبة للسعر او فترة التوفر فلم يتم الكشف عنها بعد ولكن توقع أن تكون مرتفعة الثمن خاصة أنها الإصدار الأقوى من سلسلة طوالات Mars.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمازون تؤكد على موعد بدء Amazon Prime Day 2021 في 21 من يونيو
التالى أفضل 10 مواقع للعثور او البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت