أخبار عاجلة
أعراض فقر الدم المنجلي وطرق علاجه -
الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على نجران -
العالم يحتفي بـ"اليوم العالمي للاجئين" -

أرباح CD Projekt انخفضت بنسبة 65% بسبب إصلاحات Cyberpunk 2077

كشف CD Projekt في تقريره المالي للربع الأول من عن تخبطات ونجاحات مالية بنفس الوقت.

حيث شاركنا حقيقة انخفاض صافي الإيرادات وتوقعات الأسواق الضائعة بنسبة 65% إلى 8.84 مليون دولار، والسبب الأكبر هو عمليات الإصلاح التي تجري في لعبة Cyberpunk 2077 .

Despite the lower than usual net profitability, the company saw

وبنفس الوقت لم يكن الأداء المالي للشركة سيئاً بالكامل وإنما أفصحت عن تدفقات مالية كبيرة وغير مسبوقة خلال الأشهر الماضية.

حيث ازداد الرصيد الإجمالي للنقدية والودائع المصرفية وسندات الخزانة لاستديو CD Projekt من 272.1 إلى 517 مليون دولار، وسيتم في 8 يونيو توزيع تخصيصات أرباح من هذه الزيادة لحملة الأسهم.

هذا وبالعودة إلى Cyberpunk 2077، نشر المطور صورة استعراضية للإشارة إلى التزامه في جعلها لعبة ناجحة على المدى الطويل، ونرى في هذه الصورة محتويات إضافية مجانية ونسخ خاصة بالجيل الجديد في خطة عام 2021 جنباً إلى تحديثات عديدة أيضاً.

وفي صورة أخرى نرى استعراض من الشركة لنجاح جهودها في تخفيض مشاكل اللعبة التقنية وتحسين استقرار أدائها، ففي الصورة أدناه نرى مخطط بياني يستعرض انخفاض مشاكل توقف اللعبة عن العمل مع كل تحديث جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحصل الآن على لعبة Tell Me Why مجاناً عبر متجر مايكروسوفت.
التالى شظية فضائية تصيب الذراع الآلية لمحطة الفضاء الدولية