أخبار عاجلة
أعراض فقر الدم المنجلي وطرق علاجه -
الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على نجران -
العالم يحتفي بـ"اليوم العالمي للاجئين" -

Computex21 : شركة Colourful تطلق تشكيلتها من بطاقات 3070ti/3080ti

Computex21 : شركة Colourful تطلق تشكيلتها من بطاقات 3070ti/3080ti
Computex21 : شركة Colourful تطلق تشكيلتها من بطاقات 3070ti/3080ti

أطلقت شركة Colourful ، وهي شركة محترفة لتصنيع البطاقات الرسومية واللوحات الأم وحلول الألعاب والوسائط المتعددة الكل في واحد والتخزين عالي الأداء ، بفخر عن البطاقات الرسومية COLORFUL iGame GeForce RTX 3080 Ti و RTX 3070 Ti. تتكون التشكيلة الجديدة من البطاقات الرسومية من طرازات Vulcan و Advanced OC و NB. حيث تأخذ بطاقة GeForce RTX 3070 Ti NB الجديدة كليًا مظهرًا جديدًا بفضل التبريد المحسّن والتصميم الأقوى. في حين تأتي كل من COLORFUL iGame GeForce RTX 3080 Ti و RTX 3070 Ti بالعديد من الميزات المتميزة بما في ذلك تقنية One-Key Overclock وإضاءة RGB القابلة للتخصيص والمزيد من الميزات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من المستخدمين المحترفين واللاعبين وعشاق الكمبيوتر.

تأتي البطاقات الجديدة مدعومة ببنية NVIDIA Ampere ، حيث توفر بطاقة GeForce RTX 3080 Ti قفزة مذهلة في الأداء مع ميزات مشهود لها مثل تقنية تسريع تتبع الأشعة raytracing وتقنية تحسين الرسم بالذكاء الصناعي NVIDIA DLSS AI المعززة للأداء وتقنية تقليل زمن الإستجابة NVIDIA Reflex وميزات البث المختلفة من NVIDIA ، بجانب ذاكرة رسومية أكبر تسمح بتسريع تطبيقات المبدعين الأكثر شيوعًا أيضًا.

COLORFUL iGame GeForce RTX 3080 Ti Vulcan OC-V

كجزء ومولود مميز جديد ينضم إلى طرازات Vulcan ، ستحصل بطاقة COLORFUL iGame GeForce RTX 3080 Ti Vulcan على نفس مجموعة الميزات المتميزة للسلسلة بما في ذلك شاشة LCD المميزة. والتي يمكن استخدامها لمراقبة الحالة العامة للبطاقة الرسومية والتخصيص الشخصي لها، حيث ويمكنها عرض درجة حرارة وحدة معالجة الرسومات ، وتحميل وحدة معالجة الرسومات ، والساعات الأساسية ، وغيرها. يمكن قلب شاشة LCD بزاوية 90 درجة ، مما يسمح لها بالبقاء مرئية حتى في الاتجاه الرأسي لتركيب بطاقة الرسومات.

تحتوي iGame GeForce RTX 3080 Ti Vulcan على مبرد ثلاثي المروحة مع تصميم مروحة تبريد ذات 13 شفرة ولوحة iGame Vacuum المطلية بالنحاس ، مما يوفر تبريدًا رائعًا لتحقيق زيادة في سرعة التشغيل الخاصة بالبطاقة وإستقرار في الأداء. تتميز البطاقة أيضًا بزر زيادة تردد التشغيل بمفتاح واحد من COLORFUL في الجزء الخلفي من البطاقة، والتي تعمل على تعزيز الأداء والترددات بشكل فوري إلى 1710 ميجاهرتز بضغطة زر واحدة.

COLORFUL iGame GeForce RTX 3070 Ti Advanced OC-V

وتُعد البطاقة الرسومية RTX 3070 Ti Advanced هي الطراز الأفضل في فئته. كما تحتوي على مبرد ثلاثي المراوح مع غطاء معدني فاخر و مروحة مركزية “Energy Core” مع تأثير الإضاءة المتطور “Lighting Frozen”. ويتميز طراز Advanced OC بخمس أنابيب حرارية عالية الأداء بقطر 8 ملم لتبديد الحرارة بقوة. تتميز البطاقة الرسومية أيضًا بزر زيادة تردد التشغيل بمفتاح واحد COLORFUL في الجزء الخلفي ، مما يدفع الأداء إلى 1830 ميجاهرتز بضغطة زر واحدة.

COLORFUL GeForce RTX 3070 Ti NB 8G-V

تتميز البطاقة الرسومية COLORFUL GeForce RTX 3070 Ti NB بمظهر جديد مع تصميم التبريد الحراري المحسّن وإضاءة RGB مع الحفاظ على التصميم الجذاب باللون الأسود + الأحمر. يحتوي المبرد المحسن على تكوين ثلاثي المروحة ويتميز بغطاء معدني غير لامع وبعض اللمسات الحمراء للتناسق مع الألعاب. تعمل مراوح التبريد الثلاثة التي تأتي بمقاس 90 ملم على تبديد الحرارة بسرعة من المشتت الحراري عالي الأداء مع ستة أنابيب حرارية بقطر 6 ملم والتي تتصل مباشرة مع وحدة المعالجة الرسومية. تتميز بطاقة GeForce RTX 3070 Ti NB بشعار RGB COLORFUL على الجانب ، مما يجعلها مثالية لعشاق الإضاءة، لتُصبح بذلك بطاقة RGB. GeForce RTX 3070 Ti NB عبارة عن بطاقة رسومات ثلاثية الأبعاد مدمجة بحجم 300 ملم × 104 ملم × 52.5 ملم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة SpaceX تبني أول ميناء فضاء محيطي
التالى COMPUTEX21: MSI تكشف عن بطاقاتها الخاصة بشرائح RTX 3070 Ti/3080 Ti!