أخبار عاجلة

الفصل الجديد Elder Scrolls Online Blackwood متاح الآن على الـ PC.

الفصل الجديد Elder Scrolls Online Blackwood متاح الآن على الـ PC.
الفصل الجديد Elder Scrolls Online Blackwood متاح الآن على الـ PC.

أعلنت شركة Bethesda عن إطلاق فصل جديد من اللعبة الجماعية الشهيرة ESO ويأتي الفصل الجديد بعنوان The Elder Scrolls Online Blackwood ليقدم محتوى لعب يتخطى الـ 30 ساعة لعبة.

الفصل الجديد The Elder Scrolls Online Blackwood متاح الآن على كافة أنظمة الحاسب الشخصي وكذلك خدمة Google Stadia، وسيتم إصداره على PS4، PS5، Xbox One وXbox Series X|S يوم 8 يونيو القادم.

كجزء من قصة بوابات Oblivion المستمرة طوال العام، سيكلف فصل Blackwood اللاعبين بكشف المؤامرات الـ daedric والمخططات الاستبدادية التي تفتك بالمنطقة. اكتشف صلة هذه المؤامرات بأمير الدمار وخططه المروعة التي تستهدف Tamriel. على الرغم من أن Blackwood يعد قصة قائمة بذاتها، فإن أحداثها تعزز قصة بوابات Oblivion والتي ستنتهي لاحقًا في عام .

يمكن أن يتطلع اللاعبون إلى نظام Companions (الرفقاء) الجديد تمامًا، والمصمم بحيث لا تضطر إلى المغامرة بمفردك مجددًا، سواء كنت تلعب بمفردك أو بصحبة الأصدقاء. يتم الفتح عبر مهمات القصة الرئيسية لفصل Blackwood، حيث يمكن للاعبين الاختيار بين رفيقين جديدين، وستحدد أسلوب لعبهما عن طريق اختيار عتادهم ورفع مستوى مهاراتهم. لكل رفيق شخصيته الخاصة ومفضلاته ومكروهاته ومهماته الفريدة. ولكن انتبه لتصرفاتك لأن الأعمال التي ستنفذها ستؤثر على علاقتك مع رفيقك.

نظرة على بعض المحتوى الجديد القادم إلى الفصل الجديد:

  • نظام Companions (الرفقاء)
  • منطقة جديدة: Blackwood
  • Rockgrove، Trial جديدة تتضمن 12 لاعبًا
  • أحداث Oblivion Portal العالمية
  • Delves إضافية وزنازين عامة ومهمات وزعماء عالم والمزيد…

أخيراً يمكن شراء الفصل الجديد عبر متجر اللعبة نفسها، أو عن طريق متجر المنصة التي يلعب عليها اللاعب بشكل مُنفصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالخطوات.. كيف تثبت Firefox على جهاز Chromebook؟
التالى لعبة Fashion Police Squad قادمة للحاسب في 2022