الارشيف / تكنولوجيا / IGN

صورة جديدة لكريس هيمزوورث يبدو رائعاً فيها مع انتهاء تصوير فيلم Thor: Love and Thunder

كشف كريس هيمزوورث عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن عملية تصوير فيلم Thor: Love and Thunder قد انتهت، إلى جانب صورة له يبدو فيها ضخماً للغاية.

حيث نشر هيمزوورث الصورة عبر https://www.instagram.com/p/CPmF6gopEqE/?utm_medium=copy_link والتي يقف إلى جانبه فيها تايكا وايتيتي، الذي يلعب دور كورغ، وتبدو فيها ذراعاه ضخمتان للغاية كآلهة رعد حقيقي.

وكتب هيمزوورث بالمنشور "لقد انتهت عملية تصوير فيلم Thor Love and Thunder. كما أنه اليوم الوطني لعدم فتل العضلات لذا أعتقد أن هذه الصورة المليئة بالاسترخاء مناسبة. سيكون الفيلم جنونياً للغاية ومضحكاً أيضاً كما قد يضم بعض المشاهد المؤثرة. الكثير من الحب، الكثير من الرعد! شكراً لكل طاقم الممثلين والعاملين الذين قاموا بهذه الرحلة المذهلة الأخرى مع مارفل. اربطوا الأحزمة واستعدوا وأراكم في دور السينما!!".

يصدر فيلم Thor: Love and Thunder في دور السينما بتاريخ 6 مايو 2022، وسيكون من بطولة هيمزوورث ووايتيتي إلى جانب ناتالي بورتمان وكريس برات وتيسا تومبسون وكريستيان بايل بدور الشرير Gorr the God Butcher.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا