الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان عن موعد إصدار Big Rumble Boxing: Creed Champions – تغطية IGN Expo

يسر موقع IGN الكشف أن لعبة Big Rumble Boxing: Creed Champions، وهي لعبة ملاكمة جديدة كلياً وجزء من سلسلتي Creed و Rocky، ستتوفر على أجهزة الحاسب والكونسول في 3 سبتمبر.

وكان قد تم الإعلان عن Big Rumble Boxing: Creed Champions كجزء من تغطية IGN Expo، وهي لعبة ملاكمة أركيد تدور أحداثها في عالم أفلام Creed. سيتمكن اللاعبون من لعب دور الشخصيات الشهيرة من أفلام Creed و Rocky ، مثل أدونيس كريد، وروكي بالبوا، وأبولو كريد، وإيفان وفيكتور دراغو، وكلابر لانغ، وغيرهم.

تتضمن لعبة Big Rumble Boxing: Creed Champions طور قتال آركيد يقدم "قصصاً جديدة" حيث يمكن للاعبين فتح مكافآت، بالإضافة إلى مباريات تنافسية محلية بطور اللعب الجماعي. هناك أيضاً طور تدريبي يضعك في مشهد تدريبي كلاسيكي بأسلوب روكي.

اللعبة حالياً قيد التطوير في استديو Survios، بالتعاون مع استديو الأفلام Metro Goldwyn Mayer، وتعتبر ثاني مشروع Creed للاستديو بعد لعبة الواقع الافتراضي Creed: Rise to Glory التي صدرت 2018.

يذكر أن لعبة Big Rumble Boxing: Creed Champions تصدر على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Switch و PC عبر Steam في 3 سبتمبر.

لا تنسوا متابعة موقع IGN للمزيد حول مؤتمر IGN Expo ضمن تغطية Summer of Gaming طيلة هذا الشهر، والتي تتضمن تغطية معرض E3 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا