الارشيف / تكنولوجيا / عرب هاردوير

لعبة Back 4 Blood تحصل على عرض تفصيلي لطور الـ PVP.

لعبة Back 4 Blood قادمة يوم 21 أكتوبر على منصات الحاسب الشخصي، PlayStation 5، PlayStation 4، Xbox One وXbox Series X|S، واللعبة تقدم تجربة فردية ولكن في الأساس تعتمد بشكل كبير جداً على تجربة اللعب التعاونية التي تسمح لـ 4 لاعبين بإنهاء المهمات، إلى جانب طور الـ PVP الذي يتكون من 8 لاعبين.

اليوم خلال حدث E3 2021 تم نشر عرض مطول من لعبة Back 4 Dead يبين طور اللعب التنافسي PVP بشكل كبير، وهو طور يتكون من فريقين كل فريق تكون من 4 لاعبين.

بالنسبة لمباراة الـ PVP فهي تقام بنظام الأفضل من ثلاث جولات، وتبدأ المباراة بحيث يكون فريق عبارة عن البشريين المدافعين والفريق الأخر يكون الوحوش المهاجمة.

مع نهاية الجولة الأولى يتم تبادل الأدوار بحيث يصبح الفريق المهاجم مدافع والمدافع مهاجم، ويفوز في النهاية الفريق الذي يحقق النتائج الأفضل في جولتين من أصل ثلاث جولات.

شخصيات اللعبة البشرية.

تحتوي اللعبة على عدد من الشخصيات البشرية وكل شخصية من الشخصيات لديها القدرات الخاصة بها التي تجعل أسلوب القتال مختلف، وفي العرض تم استعراض شخصية MOM وهي شخصية تمتلك القدرات الخاصة الآتية:

  • نقاط صحة إضافية للفريق بمعدل +1
  • شنطة الدعم +1

شخصيات الوحوش داخل اللعبة.

كما ذكرنا في طور الـ PVP يتحكم اللاعب بشخصية من شخصيات الوحوش، واللعبة تحتوي على 9 شخصيات من هذه النوعية، وكل شخصية لها المميزات الخاصة بها هي الأخرى على سبيل المثال:

  • Recker: يوجه ضربات يد سريعة.
  • Retch: لديه قئ مُتفجر.
  • Exploder: ينفجر عند الموت.
  • Stinger: ضربات خفيفة بعيدة المدى.
  • Hockey: ضربات يد قاطعة ويمتلك مخاط حارق.

الأسلحة داخل اللعبة.

تحتوي اللعبة على عدد واسع من الأسلحة مثل القناصات، البناطق، الرشاشات، المسدسات والأسلحة البيضاء، إلى جانب وجود عدد كبير من التخصيصات التي يمكن وضعها على الأسلحة مثل العدسات المكبرة وكاتم الصوت.

أخيراً.

كما ذكرنا اللعبة قادمة على مختلف المنصات في 21 أكتوبر 2021، ولكن توجد نسخة بيتا مفتوحة لتجربة اللعبة قادمة يوم 5 أغسطس القادم.

 أخيراً لا تنسى.. عرب هاردوير ستقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا