الارشيف / تكنولوجيا / عرب هاردوير

لعبة Resident Evil Re:Verse قادمة إلينا رسمياً الشهر المقبل مجاناً

مع مرور 25 عامًا على سلسلة الرعب والبقاء على قيد الحياة الكلاسيكية لشركة Capcom .. هذه ذكرى خاصة ، ويتم الاحتفال بها بعدة طرق ، و أهمها لعبة Resident Evil Re:Verse المجانية تماماً لكل لاعبي Resident Evil Village ، حيث ستنطلق خلال الشهر المقبل.

اللعبة على الأقل لديها فرضية مثيرة للاهتمام بما يكفي لمعجبي السلسلة ، هي العنوان الذي انتظره الجميع ، إن اللعبة تضم طور Deathmatches بين أبرز شخصيات السلسلة ، يمكنك أن تلعب من 4 وحتى 6 لاعبين ضد بعضهم البعض ، كل شخصية ستستعمل سلاح حيوي لمساعدتها في لقتال في جولة مدتها خمس دقائق وإن ماتت الشخصية فتتحول هي بنفسها لسلاح حيوي فتاك ويمكنها تطوير قوتها من خلال Virus Capsules تكون قابلة للجمع لتصبح الشخصية أقوى.

كشفت Capcom أيضاً عن توسعة جديدة للعبة Resident Evil Village و هي قيد التطوير حالياً ، لم يتم التحدث حالياً عن أي شئ إطلاقاً بخصوص تلك التوسعة أي مما لا شك فيه أنه أمامنا شوط طويل نسبياً حتى نرى تلك التوسعة وللمرة الأولى عزيزي القارئ ، حتى الآن ، كان هناك القليل من الدلائل على أن هذا سيحدث ، لكن لم تكشف التكهنات أيضاً عن مستقبل التوسعة.

لعبة Resident Evil Village متاحة الآن على PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, PC و Stadia ، أخيراً لا تنسى.. عرب هاردوير تقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا