الارشيف / تكنولوجيا / IGN

انطلاق بطولة PUBG موبايل المحلية في المملكة العربية السعودية

  • 1/2
  • 2/2

انطلقت بطولة PUBG موبايل المحلية في المملكة العربية السعودية، والتي تضم منافسات وفعاليات إلكترونية تستمر على مدار أكثر من شهر.

وستشهد البطولة أفضل فرق الرياضات الإلكترونية واللاعبين من جميع أنحاء البلاد لتتويج الأبطال المحليين للعبة PUBG موبايل في المملكة العربية السعودية ومنحهم مجموع جوائز قدرها 50 ألف دولار أمريكي. مع تسجيل حوالي 500 فريق من المملكة العربية السعودية للانضمام إلى تصفيات البطولة.

وسيضمن الفريق الفائز مكاناً في دوري PUBG موبايل العربي للمحترفين الموسم 2 القادم، وهو المنافسة الرسمية على المستوى الاحترافي للعبة الجوال الأكثر شعبية في العالم.

وبدأت الفرق المختارة في التنافس داخل اللعبة من 11 وحتى 17 يونيو، وأنتقلت الفرق الفائزة إلى مراحل المجموعات التي تقام من 28 يونيو وحتى 3 يوليو، وتليها المباريات نصف النهائية من 8 وحتى 13 يوليو والنهائيات من 15 وحتى 17 يوليو.

وسيفوز أفضل 16 فريقاً بحصة من مجموع الجوائز البالغ 50 ألف دولار أمريكي، وسينتقل الفائزون إلى الموسم المقبل من مسابقات PUBG موبايل الاحترافية في المنطقة وسيحصلون أيضاً على لقب أبطال المملكة العربية السعودية المحليين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا