الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

تطبيق الضغط التلقائي Auto Clicker لأجهزة أندرويد الضعيفة و بدون روت

تطبيق النقر أو الضغط على شاشة الاندرويد بشكل تلقائي Auto Clicker Automatic tap بدون روت لتنفيذ عمليات النقر على هدف محدد او متعددة على شاشة هاتفك

فى الكثير من الأحيان ربما تصادف موقع او لعبة او تطبيق مثبت على هاتفك , تحتاج عليه الضغط باستمرار على ايقونة محددة باستمرار , وربما يرهقك الضغط المستمر على تلك الأيقونة , او تريد ضغط مكرر على تلك الايقونة لمدة زمنية محددة .
Auto-Clicker-Automatic-tap-android.webp

اذن فى هذه الحالة اقدم لك حل جدري و هو استخدام تطبيقات الضغط المستمر أو النقر المستمر على شاشة اندرويد دون تدخل منك . 


تطبيق Auto Clicker بيساعدك على القيام بعمليات نقر متكررة في أي مكان مع أي فترة زمنية تحددها , لا يتطلب تطبيق Auto Clicker الوصول إلى الجذر '' الروت ROOT '' على جهازك , كما انه تطبيق خفيف على الجهاز .


التطبيق يقدم لك  واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وايضا يدعم  النقر المتعددة على أماكن انت تحددها له على الشاشة , مع إعدادات مثل سرعة الضغطة , ومدة الضغطات حتى يتوقف , أو حتى عدد الضغطات التى انت تريده ان يعملها 

حتى تفهم طريقة عمل تطبيق Auto Clicker انصحك بمشاهدة الحلقة كاملة التى ساقدم لك فيها طريقة عمل التطبيق و كذلك كيف تقوم باعداده على حسب المهام التى تريدها فى حالة اردت النقر على هذف محدد او النقر على اهداف متعددة على شاشة هاتفك اندرويد .

تطبيق النقر التلقائي على اي مكان من شاشة هاتفك اندرويد تعرف على مزاياه

ان نال التطبيق و الشرح افادتك , لاتنسى ايضا مشاركته مع اصدقائك .

مقالات متعلقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا