الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

أفضل 21 بوت Bots تيليجرام Telegram لسنة يجب أن يعرفها الجميع

في هذه المقالة ، سنناقش بعضًا من أفضل روبوتات Telegram. إذا لم تكن معتادًا على النظام الأساسي ، فلا داعي للقلق ، فسنبدأ كل شيء من الأساسيات.


مع الأتمتة في الاتجاه ، تحاول كل شركة أخرى القيام بذلك. الروبوتات هي أبسط أدوات الأتمتة. وهي عبارة عن برامج مشفرة مسبقًا توفر نتائج تستند إلى أنماط الإدخال.

تستخدم أنواع خاصة أخرى من الروبوتات الذكاء الاصطناعي لاتخاذ قرارات متعددة في سير عملها. ربما تكون قد رأيت روبوتات محادثة تظهر عند وصولك إلى بعض مواقع الويب. تجيب روبوتات المحادثة هذه على بعض استفسارات المستخدم المحددة بناءً على مجموعات التعليمات الخاصة بها.

من خلال تطوير الروبوتات ، يمكن للمبرمجين إنشاء تطبيقات بسيطة يمكنها القيام بمهام متعددة بمفردهم. يتم استخدامها في تطبيقات مختلفة مثل محركات البحث والوسائط الاجتماعية وبناء التطبيقات العودية حيث يتم تنفيذ كل مهمة بشكل متكرر.

أفضل 21 بوت Bots تيليجرام Telegram لسنة2021 يجب أن يعرفها الجميع
أنت الآن معتاد على برامج الروبوت ، وسننتقل إلى الجزء التالي من هذه المقالة.

ما هو التيليجرام Telegram ؟

Telegram هي خدمة مراسلة قائمة على السحابة تتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو وملفات وسائط أخرى. يتم الاحتفاظ بتخزين البيانات على مستوى السحابة مما يسمح بالوصول إلى Telegram بشكل قابل للنقل.

التطبيق مشابه تمامًا لتطبيق WhatsApp ولكنه يحتوي على بعض الميزات الإضافية. علاوة على ذلك ، فإن هذه الميزات تجعله المنافس الأول لتطبيق المراسلة WhatsApp. بعض ميزاته هي:

مميزات تطبيق تيليجرام Telegram

- خدمة الرسائل السريعة
- لا يوجد حد لحجم مشاركة الملفات
- العمليات القائمة على السحابة
- تمت إضافة روبوتات وقنوات Telegram
- يمكن الوصول إليها على الويب دون اتصال مباشر بالهاتف المحمول.

الميزة الأكثر شيوعًا في Telegram هي القنوات والروبوتات التي تسمح بها. سنتعرف الآن على برامج وقنوات Telegram.

ما هي بوتات Bots وقنوات Telegram ؟

كما رأينا بالفعل أن هذه الروبوتات او البوتات والقنوات تجعل Telegram تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين. يتم إنشاء قنوات Telegram لبث المحتوى للمستخدمين المشتركين.

تمامًا مثل قنوات YouTube التي يشترك فيها الأشخاص ويحصلون عليها بانتظام. بنفس الطريقة ، يمكن لأي شخص إنشاء قنوات Telegram وإرسال رسائل البث إلى جميع المشتركين.

بوتات التيليجرام Telegram هي برامج مشفرة في الواجهة الخلفية للأتمتة التي يمكن لأي مستخدم التفاعل معها وإنجاز العمل. على سبيل المثال ، هناك روبوت Telegram يمكنه أن يقدم لك أحدث المعلومات الشائعة من جميع أنحاء العالم متى احتجت إليها.

تختلف بوتات Telegram تمامًا عن القنوات وتعمل على توفير نتائج مهام آلية متعددة. الآن قد تفكر في كيفية الاشتراك في قناة أو العثور على أفضل روبوتات Telegram للانضمام إليها.

الآن سننظر في الجزء التالي من هذا الموضوع ونعرف عملية الانضمام إلى بعض الروبوتات الرائعة على تطبيق Telegram.

كيف تنضم إلى أفضل بوتات Bots Telegram ؟

كل روبوت على Telegram له اسم مستخدم فريد خاص به يسمح للمستخدمين بالانضمام. ما عليك سوى البحث عن أي اسم مستخدم محدد وسيظهر الروبوت في نتائج البحث داخل التطبيق.

اضغط على الروبوت وسيطلب منك بدء التفاعل. من خلال النقر على زر /start ، تبدأ التفاعل. لكل روبوت ميزات وخيارات مختلفة لأداء المهام. اختر أحد هذه الخيارات وأدخل أي معلومات مطلوبة وفقًا للإرشادات.


ستحصل على النتائج المطلوبة بواسطة الروبوتات الآلية مثل البحث عن موسيقى معينة وتحويل ملفات الوسائط وما إلى ذلك.

الآن سنلقي نظرة على بعض من أفضل روبوتات Telegram المفيدة التي يجب أن يعرفها الجميع.

ما هي أفضل روبوتات 'بوتات ' Telegram Bots ؟

فيما يلي قائمة بأفضل روبوتات Telegram في عام . لم يتم تنظيمها حسب رتبة أو شيء ما ولكن فقط الميزات التي أحببناها.

1. GameBot

يمكنك العثور على الروبوت من خلال البحث عن gamebot في بحث Telegram أو بالنقر على الرابط أدناه أثناء استخدام جهاز محمول.

هذا روبوت Telegram بسيط للغاية يسمح لك بلعب ألعاب الدردشة مع الأصدقاء. ما عليك سوى بدء تشغيل الروبوت كما أوضحنا من قبل والنقر على "اللعب مع الأصدقاء". سيطلب منك اختيار جهة الاتصال التي تريد اللعب معها.


فقط اضغط على أي من جهات الاتصال وسيطلب منك اختيار اللعبة. يوجد حاليًا ثلاث ألعاب متاحة للعب:

- Math Battle: أسئلة بنعم أو لا بناءً على اختبارات الرياضيات.
- Corsairs : عليك تفادي قذائف المدفع للوصول إلى المستوى التالي.
LumberJack Bot: عليك أن تقطع الخشب وتنقذ نفسك من الفروع للمس.

Gamebot هو روبوت مذهل يمكنك تشغيله لقتل الملل. في انتظار اتصال صديقك بالإنترنت؟ ابدأ ممارسة الألعاب واستمتع بالوقت الإضافي.
انضم إلى GameBot على Telegram

2. سكيدي Skeddy 

إذا كنت شخصًا ينسى الأشياء كثيرًا فهذا مناسب لك.
Skeddy هو روبوت للتذكير يرسل لك رسائل تذكير بالأشياء. إنه روبوت بسيط يمكنك من خلاله إنشاء تذكيرات عن طريق إرسال رسالة نصية. أليست الأتمتة مذهلة؟ نحن فقط نحب حقيقة أن هذا التطبيق يمكنه القيام بمهام مذهلة من تلقاء نفسه.

تحتاج فقط إلى إرسال الرسائل في نص بسيط مثل "اتصل باحمد في 20 دقيقة". سيُعلمك عبر رسائل Telegram بأن لديك تذكيرًا مجدولًا.

بعد بدء الروبوت ، سيطلب منك تعيين المنطقة الزمنية بحيث يتم تذكيرك بالوقت المحدد. علاوة على ذلك ، يمكنك إرسال رسائل كتذكير ووقت وستتلقى الإشعار.
انضم إلى Skeddy على Telegram

3. File to Bot

يسمح File to Bot للمستخدمين بحفظ الملفات على السحابة بتخزين غير محدود. يمكنك إرسال الملفات في الدردشة وسيتم تخزينها حسب الفئة.

يمكن فحص الملفات التي تم تحميلها وتنزيلها بسهولة من خلالها. لا توجد قيود على حجم الملف وجميع أنواع الملفات مدعومة بواسطة Telegram bot.

يمكن أيضًا إنشاء ارتباط إلى ملف معين مما يجعله متاحًا للآخرين لتنزيله. يمكن لمن لديه رابط الملف الوصول إليه وتنزيله من أي مكان يمكن نقله.
انضم إلى FiletoBot على Telegram

4. Get Media Bot

لقد وجدنا أن هذا روبوت Telegram رائع و لك أيضًا.
يمكن أن يساعدك Get Media Bot في الحصول على أي ملفات وسائط من جميع أنحاء الإنترنت. تحتاج فقط إلى إدخال الاستعلام ويتم كل شيء.

فيما يلي قائمة الخدمات التي يقدمها:
- نحميل الموسيقى
- تحميل الفيديو
- كلمات البحث
- تنزيل Instagram Story
- وسائط التنزيل المباشر

يمكن استخدام ميزة التنزيل المباشر لتنزيل الوسائط من Instagram و Twitter و YouTube و Facebook و Soundcloud. 
انضم إلى Get Media Bot على Telegram

5. Feed Reader Bot

يتيح Feed Reader Bot للمستخدمين الاشتراك في موجز ويب لـ RSS لأي مدونة أو موقع ويب. بعد الاشتراك ، سيتم إخطارك بأحدث المنشورات من تلك المواقع مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك في Telegram.

ليس فقط لمواقع الويب ولكن يمكنك أيضًا الاشتراك في حسابات YouTube و Instagram و Twitter والحصول على أحدث المشاركات التي يتم تسليمها إليك في صندوق الوارد الخاص بك.

ميزة أخرى رائعة في برنامج Telegram bot هي البحث في موجز ويب معين. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في العثور على خلاصات ذكاء اصطناعي شائعة ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. سيوفر لك قائمة بخلاصات RSS لـ AI الشائعة والتي يمكنك الاشتراك فيها.
انضم إلى Feed Reader Bot على Telegram

6. FB Video Download Bot

كما يعنى الاسم بالفعل أن هذا الروبوت يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو Facebook. يحتاج المستخدمون فقط إلى إرسال رابط أي فيديو عام إليه وسيعود مرة أخرى مع هذا الفيديو في البريد الوارد.

هذا يوفر الكثير من وقتك ويتفوق على جميع أدوات تنزيل الفيديو من Facebook. جعلت الروبوتات مثل هذه Telegram تطبيقًا رائعًا للمراسلة الفورية.
انضم إلى FB Video Download Bot على Telegram

7. Sticker Download Bot

أضاف كل تطبيق مراسلة تقريبًا الآن القدرة على إرسال الملصقات. يحتوي Telegram أيضًا على مجموعة متنوعة من الملصقات ولكن يقتصر استخدامها على Telegram.

باستخدام Sticker Download Bot ، يمكن أيضًا استخدام الملصقات من Telegram في تطبيقات المراسلة الأخرى. ما عليك سوى إرسال أي ملصق إلى هذا الروبوت وسيوفر الملصق بتنسيقات PNG و JPEG و WEBP.

يمكن إضافة هذه التنسيقات إلى تطبيقات مثل WhatsApp في شكل ملصقات. إذا كنت سترسل حزمة من الملصقات ، فسيعيد لك التنسيقات الموجودة في ملف مضغوط يمكن إضافته مباشرة إلى WhatsApp.
الانضمام إلى Sticker Download Bot على Telegram

8. Tweet It Bot

إنه عميل لتويتر Twitter يسمح لمستخدميه بتغريد أي شيء مباشرة من تطبيق Telegram. حتى الصور ومقاطع الفيديو والملصقات وصور Gif يمكن التغريد من خلال Tweet it Bot.

كما أن لديها ميزات مضمنة حيث يمكنك إضافة تغريدات إلى رسائلك أثناء الدردشة. بعد بدء الروبوت ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك من خلال التطبيق. على الرغم من كونه آمنًا ، يجب أن تكون آمنًا أثناء استخدام خدمات الجهات الخارجية.
انضم إلى TweetItBot على Telegram

9. Poster Bot

لقد ناقشنا قنوات Telegram في بداية هذا المنشور. إنها تسمح لأي شخص بإنشاء قائمة مشتركين يمكنك بث الوسائط والرسائل النصية إليها.

يذهب بوت Poster Bot خطوة إلى الأمام ويسمح لك بعمل المزيد باستخدام قنوات Telegram. بعد بدء تشغيل روبوت Telegram ، ستتمكن من إرسال منشورات من شبكات اجتماعية مختلفة إلى قنوات Telegram الخاصة بك على الأتمتة.

هناك الكثير لتعديله في هذا الروبوت وستحتاج إلى وقت لإعداده بالكامل خطوة بخطوة. يوفر جميع التعليمات التي يجب اتباعها من أجل الحصول على النتائج.
انضم إلى Poster Bot على Telegram

10. Movies Tracker

تريد أن تعرف أي معلومات عن أي فيلم؟
Movies Tracker هو المكان الأمثل حيث يمكن لأي شخص الحصول على جميع المعلومات حول أي فيلم. يحتاج المستخدمون فقط إلى كتابة اسم الفيلم و سيكتشف الروبوت جميع المعلومات من IMDB بما في ذلك الممثلين والمراجعات وما إلى ذلك.
انضم إلى Movies Tracker Bot على Telegram

11. NewsBot

أنت تخمنها بالفعل بشكل صحيح ، توفر لك أفضل روبوتات التلغرام هذه آخر الأخبار من جميع أنحاء العالم. لا تقلق ، فلن ترسل أي أخبار أخرى إلى بريدك الوارد. يمكن للمستخدم تحديد تفضيل نوع الأخبار التي يهتم بها ومن ثم سيقوم برعاية أفضل النتائج لك.

عند النقر على الخيار / start ، يقوم بجلب آخر الأخبار من الإنترنت. إذا كنت ترغب في قراءة المعلومات الكاملة ، فانقر فوق خيار قراءة المزيد وسيأخذك إلى مصدر الأخبار الرسمي.
انضم إلى News Bot على Telegram

12. AppFollow Bot

كان العثور على تطبيقات أفضل للأجهزة المحمولة أفضل كثيرًا في وقت سابق. لم يكن هناك سوى عدد قليل من التطبيقات للاختيار من بينها. ولكن الآن إذا فتحت أي متجر ألعاب ، فستجد مئات التطبيقات المتعلقة بأي فئة أخرى.

AppFollow هو روبوت لاكتشاف التطبيقات يمكنه إخبارك بالتطبيقات الأكثر شيوعًا المتعلقة بأي فئة معينة. ليس فقط أفضل التطبيقات ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى بما في ذلك:

- أهم التطبيقات لفئة معينة
- نتائج البحث عن كلمة رئيسية
- اقتراحات لأي مصطلح بحث
- عمليات البحث الشائعة
- تفاصيل التطبيق

ستساعدك هذه التفاصيل في العثور على أفضل التطبيقات لجهازك المحمول. خيار لكل من Android و iOS موجود في الروبوت.
انضم إلى App Follow Bot على Telegram

13. GitHub Release Bot

روبوتات Telegram صغيرة رائعة لجميع المبرمجين هناك. ابدأ الروبوت وسيسمح لك بمتابعة أي مستودع GitHub. بعد ذلك ، سيتم إعلامك في كل مرة يوجد فيها إصدار جديد في هذا المستودع.

يمكنك أيضًا متابعة أكثر من مستودع واحد في وقت واحد. تحتاج فقط إلى إرسال / متابعة اسم المالك / المستودع وهذا كل شيء. استعد للحصول على أحدث الإصدارات من تلك القناة.
انضم إلى GitHub Release Bot على Telegram

14. Babelgram Bot

الدردشة مع شخص من بلد آخر أو لغة منطوقة؟
يمكن أن يوفر عليك Babelgram متاعب نسخ النصوص المترجمة ولصقها في كل مرة. يمكنك استخدام Babelgram الذي يساعدك في ترجمة الرسائل بشكل صحيح أثناء كتابتها لشخص ما.

تتيح لك الميزة المضمنة كتابة أي شيء واختيار اللغة التي تريد الترجمة بها. وهي تقوم بباقي الجزء وسيتم إرسال رسالتك مترجمة إلى اللغة المحددة.
انضم إلى BabelGram على Telegram

15. Dr. Web Bot

أثناء تنزيل الملفات والوسائط من الإنترنت ، يجب أن يكون الأمان هو الشاغل الأول. يضمن Dr. Web Bot الأمان عن طريق فحص جميع الملفات والروابط التي يتم نقلها بواسطة حساب Telegram.

يمكن إضافة الروبوت إلى أي مجموعة وسيقوم بمسح كل ملف يتم إرساله في الدردشة. إذا كنت تريد التحقق من الملفات الفردية ، فيمكنك إرسال الملفات إلى الروبوت وسيزودك بالنتائج.
انضم إلى Dr. Web Bot على Telegram

16. IFTTT – If This Then That Bot

IFTTT هي خدمة قائمة على الويب يمكن لأي شخص من خلالها إنشاء تطبيقات مشروطة. بالشرطية ، فهذا يعني أنه إذا حدث شيء معين ، فإنه يطلق حدثًا آليًا. على سبيل المثال: إذا اتصلت بشبكة WiFi في مكتبك ، فسيتم تحويل هاتفك إلى الوضع الصامت.

باستخدام روبوت IFTTT Telegram ، يمكنك إنشاء تطبيقات أتمتة متعددة لمجموعات وقنوات Telegram. مثل إرسال بعض المنشورات المحددة من وسائل التواصل الاجتماعي المختارة والكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك تجربتها.


هناك أكثر من 360 خدمة يمكن ربطها بهذه الطريقة بقناتك أو مجموعتك.


17. بوت اختصار الروابط URL Shortner Bot

هناك مواقف عندما تصادف عنوان URL طويل حقًا. تشعر بالسوء لمشاركة ذلك في الدردشة وهذا هو المكان الذي يدخل فيه برنامج تقصير عناوين URL ويقوم بالعجائب.

ما عليك سوى إرسال الرابط الطويل وسيعيد لك رابطًا قصيرًا من خدمة Bitly أو Tinyurl. إنه روبوت Telegram مفيد للغاية .
انضم إلى URL Shortner Bot على Telegram

18. Meme Auto Bot

هل سئمت الدردشة والقيام بالكثير من العمل؟ يمكن أن يساعدك Meme Auto Bot على الاسترخاء قليلاً من الجداول الزمنية الضخمة.

يمكن استخدام الروبوت لإنشاء ميمات بسيطة في أي وقت. أرسل النصوص العلوية والسفلية لاستخدامها في الميم ، وأرسل الصورة التي تريد إضافة النص عليها ، وازدهر ، لقد تم ذلك. سيعود لك صورة ميمي التي تم إنشاؤها.


سوف يستغرق الأمر من 10 إلى 20 ثانية فقط لإنشاء meme باستخدام بوت Meme Auto Telegram.
انضم إلى Meme Auto Bot على Telegram

19. File Converter Bot

لقد أخبرك الاسم بالفعل عن هذا الروبوت المذهل ولكن مع ذلك ، سنواصل عملنا. يسمح للمستخدمين بتحويل الملفات من تنسيق إلى آخر.

نوع الملف المدعوم هو الصور وملفات الصوت وملفات الفيديو وملفات المستندات الأخرى. اختبرناه عن طريق إرسال ملف JPG وأعاد خيار تحويله إلى PNG و WEBP و GIF و BMP و TIFF و PDF.

لذلك سيساعدك هذا في الكثير من مهامك حيث تحتاج إلى أداة لتحويل الملفات في كل مرة.
انضم إلى File Converter Bot على Telegram

20. URL2IMG Bot

هذا الروبوت هو أداة بسيطة لإنشاء لقطة شاشة لموقع الويب. عن طريق إرسال أي عنوان URL إليه ، يمكنك الحصول على لقطة شاشة لهذا الموقع في ثوانٍ من الوقت.

على الأرجح لن يبدو الأمر واضحًا وبالتالي يمكنك طلب ملف صورة. لقد طلبنا الملف وأرسل إلينا بتنسيق ملف PNG والذي كان واضحًا بدرجة كافية.
انضم إلى URL2IMG Bot على Telegram

21. Drop Mail Bot

قد تحتاج إلى هذا الروبوت في المرة القادمة أثناء إنشاء ملفات تعريف متعددة على خدمات متنوعة. يقوم بإنشاء بريد إلكتروني مؤقت بنقرة واحدة فقط. يمكن استخدام رسائل البريد الإلكتروني هذه في بعض الأماكن التي لا تريد فيها مشاركة معرف بريدك الإلكتروني الأصلي.

يمكن إنشاء العديد من رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة في أي وقت من الأوقات. يمكن أن يوفر هذا الروبوت الكثير من الوقت ويعمل من جانبك.
انضم إلى Drop Mail Bot على Telegram

الان بعد انتهاء من هذه القائمة , يمكنك ايضا تصفح مقال تجده هنا حول : افضل 30 بوت لتطبيق التليجرام Telegram Bot عليك تجربته

هنا وصلنا إلى نهاية هذه القائمة الضخمة لبعض من أفضل روبوتات او البوتات الخاصة بالتيليجرام الشغالة في عام 2021. يمكن إضافة المزيد من الروبوتات في المستقبل القريب حيث سنواجهها.

نتمنى ان تنال اعجابك المنشور شاركه مع اصدقائك ولاتنسى متابعتنا على قناتنا التليجرام من هنا , ليصلك جديد مواضيعنا 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا