الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

موقع يعطيك وصفات طبخ على حسب المكونات التي لديك في المنزل

هل علقت مرة فى تحضير وجبة صباح او وجبة فطور او وجبة عشاء فى مطبخك , ولاتعرف مايجب عليك اليوم طبخه , اظن جميعنا وقعنا فى مثل هذا المأزق , والمشكل الكبير ربما كانت لديك مكونات قليلة من المكونات فى مطبخك مثل البقالة وغيرها وتحتاج الى معرفة ماهي وصفة الطبخ المناسبة لتحضيرها حسب ماتملك من البقالة في منزلك , هنا اختي اخي الكريم ياتي دور هذا الموقع المميز و هو موقع Supercook

موقع يعطيك وصفة طبخ على حسب المكونات التي لديك في المنزل

ما هو سوبركوك Supercook ؟

هل لديك القليل من المكونات في المنزل ولا تعرف ماذا تصنع؟
Supercook هو محرك بحث عن الوصفات يعثر على وصفات يمكنك صنعها باستخدام المكونات التي لديك حاليًا في المنزل.

قام Supercook بفهرسة مئات الآلاف من الوصفات ، لذلك بغض النظر عن المكونات التي لديك ، فإن Supercook قد غطيت جميع الوصفات التى تحتاجها .

للحصول على أفضل النتائج ، تأكد من إخبار Supercook عن كل مكون لديك في المنزل. كلما زاد عدد المكونات التي تضيفها إلى Supercook ، كانت الوصفات أفضل!

يعد Supercook أيضًا طريقة عملية لتوفير المال. استفد بشكل كامل من المكونات التي لديك بالفعل ، واشترِ القليل من البقالة بشكل طبيعي.
اقرا ايضا : مواقع تعليمية وثقافية مفيدة وهامة في مختلف المجالات عليك الإدمان عليها

كيف أضيف المكونات الخاصة بي ؟

تتم إضافة المكونات الخاصة بك على اللوحة الجانبية اليسرى.
يمكنك إما كتابة (قائمة) المكونات الخاصة بك واحدة تلو الأخرى ، أو يمكنك استخدام عرض الفئة. في عرض الفئة ، ما عليك سوى التحقق من المكونات الموجودة في كل فئة.
موقع يعطيك وصفة طبخ على حسب المكونات التي لديك في المنزل
للحصول على أفضل النتائج ، أضف جميع المكونات الموجودة في منزلك. كلما زادت المكونات التي تخبرها لـ Supercook لديك ، كلما كانت الوصفات أفضل.

إذا كان لديك أحد المكونات المقترحة في منزلك ، فما عليك سوى النقر فوق هذا المكون وسيقوم Supercook تلقائيًا بإضافته إلى قائمة المكونات الخاصة بك. سيتم تحديث النتائج لتعكس هذا التغيير الجديد.

ملاحظة الموقع لديه ايضا تطبيق اندرويد , يمكنك تحميله من الموقع نفسه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا