تكنولوجيا / IGN

حدث DC FanDome القادم سيشهد عرضًا جديدًا لفيلم The Batman

سيعود حدث DC FanDome هذا العام بشكل رسمي في 16 أكتوبر المقبل، وسيَعرض الحدث الرقمي السنوي الثاني جميع أعمال شركة DC المُنتظرة ومشاريعها الجديدة بما في ذلك مقطع دعائي جديد لفيلم The Batman المُنتظر، بالإضافة إلى نظرة على Black Adamو The Flashو الجزء الثاني من Aquaman وLost Kingdom وأيضًا فيلم Shazam! Fury of the Gods.

ولمن لا يَعرف حدث DC FanDome فهو عبارة عن حدث رقمي بالكامل نتعرف خلاله على أهم الأخبار والتحديثات الخاصة بشركة DC سواء أعمالها المُتعلقة بالأفلام أو الأعمال التلفزيونية وحتى ألعاب الفيديو والقصص المصورة. تم استضافة أول DC FanDome في عام بعد جائحة "كورونا".

وإليكم بالأسفل خارطة الحدث وفعالياته وفقًا للبيان الصحفي الذي شاركتنا إياه شركة DC، حول ما يمكن أن يتوقعه المشاهدون خلال حدث DC FanDome لهذا العام، وبإمكانكم مُشاهدة العرض التشويقي للحدث بالأعلى.

حدث DC FanDome سينطلق في 16 أكتوبر المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وبالطبع سنُغطيكم آنذاك بكافة الإعلانات والعروض التي سيشهدها الحدث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا