تكنولوجيا / IGN

نظام المعارك في Marvel's Midnight Suns يستخدم البطاقات

لعبة Marvel's Midnight Suns هي لعبة الأبطال الخارقين التالية من Marvel، ولكن مع تغيير تكتيكي. ففي كشف جديد عن أسلوب اللعب، شارك المطور Firaxis المزيد حول نظام المعارك الإستراتيجي القائم على البطاقات والذي سيستخدمه اللاعبون للقتال في المعركة مع Lilith.

تأتي Midnight Suns من تطوير استديو Firaxis الشهير بتطوير لعبة Xcom، وبالتالي قد لا يكون نظام المعارك الاستراتيجي مفاجأة للمعجبين. لكن بالإضافة إلى معارك تبادل الأدوار، سيستخدم اللاعبون أيضاً البيئة، وتكوين الفريق، وتشكيلة عشوائية من بطاقات القدرات.

وكما رأينا بالكشف عن أسلوب اللعب اليوم، فإن المعارك في Midnight Suns تتضمن اختيار ثلاثة أبطال واستخدام مجموعة من بطاقات القدرات العشوائية. ترتبط قدراتك بهذه البطاقات، ولأن كل "توزيعة بطاقات" تكون عشوائية في بداية المعركة، فسيتعين عليك التفكير بشكل استراتيجي للحصول على النتائج. يمكن أيضاً ترقية هذه البطاقات أثناء تقدمك في اللعبة.

هذه ليست لعبة بطاقات مثل Hearthstone، ولكنها تشبه ألعاب الـ rogue-lites التي تستخدم قدرات البطاقات مثل Slay the Spire.

يمكن للاعبين استخدام بطاقات القدرات هذه إلى جانب البيئة لإلحاق أضرار جسيمة بالأعداء أيضاً. قم بتفجير عدوك عند خزانات الوقود القريبة أو حتى خارج الحافة لتطهير الساحة من الأشرار بسرعة عندما تكون في مأزق.

يمكنك أيضاً تنسيق هجمات الفريق إذا كان الأبطال المناسبون معك. سيؤدي تحسين علاقتك بهذه الشخصيات خلال الفقرات الاجتماعية في Midnight Suns أيضاً إلى تحسين قدرات فريقك.

وكما تم الكشف خلال حدث Gamescom ONL، فإن Marvel's Midnight Suns تمثل توجهاً أكثر سوداوية لكون Marvel مع التركيز على الجانب الخارق للطبيعة. ستلعب بدور بطل Marvel أصلي الذي يمكنك تخصيصه بالكامل، والقتال والعيش إلى جانب أبطال Marvel المشهورين. وعلى الرغم من أنك ستتمكن من التواصل معهم، إلا أنك، للأسف، لا يمكنك مواعدة أي شخص.

تفقدوا عرض أسلوب اللعب الكامل في الفيديو أعلاه هنا عبر IGN.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا