تكنولوجيا / IGN

شركة Paramount Pictures تؤجل فيلمي Top Gun: Maverick و Jackass Forever إلى 2022

أعلنت اليوم شركة الإنتاج الأمريكية Paramount Pictures عن تأجيل مواعيد عرض أثنين أفلامها القادمة، فوفقًا لتقرير جريدة Deadline فإن فيلم الممثل المميز "توم كروز" المنتظر Top Gun: Maverick، والذي كان سيُعرض في الـ 19 من شهر نوفمبر المقبل، تم تأجيله الآن إلى 2022 وتحديدًا 27 مايو 2022، مع الأخذ في الاعتبار بأن هذا الموعد هو الموعد المحدد في الأساس لعرض فيلم "توم كروز" الأخر Mission: Impossible 7 والذي تم تأخيره إلى 30 سبتمبر 2022.

بالإضافة إلى فيلمي "توم كروز" فقد قامت شركة Paramount أيضًا بتأجيل موعد عرض فيلم Jackass Forever إلى العام المقبل، فبدلاً من إصداره بدور السينما في 22 أكتوبر المقبل، فسيكون علينا الانتظار إلى 4 فبراير 2022. ومع هذه التأجيلات، فلم يعد لدى Paramount أي أعمال بدور السينما مخطط لها للفترة المتبقية من عام .

تعكس التأجيلات نقصًا متزايدًا في الثقة في عرض أفلام الشركات بدور السينما وسط الانتشار الحالي لـ COVID-19 ومتُحور "دلتا" الأكثر عدوى.

وتهدف شركة Paramount إلى جذب جمهور كبير بكل من هذه الأفلام وترى أن 2022 كسوق سينمائي أكثر صحة لفتحها فيه وعرض أعمالها خلاله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا