تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

سامسونج تطلق صفحة الدعم الرسمية لهاتف Galaxy M22

  • 1/2
  • 2/2

أطلقت العملاق الكوري الصفحة الرسمي لهاتفها المرتقب Galaxy M22 إستعداداً للإعلان الرسمي المرتقب.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق إصدار جديد من هواتفها المتوسطة من سلسلة Galaxy M، ولقد انطلقت صفحة الدعم الخاصة بالهاتف على الموقع الرسمي في سنغافورة.


اعلان



لا تتضمن صفحة الدعم الكثير من التفاصيل عن مواصفات Galaxy M22، حيث يظهر الهاتف بنموذج رقم SM-M225FV/DS، ويدعم اثنان من شرائح SIM.

وتشير بعض التسريبات إلى أن هاتف Galaxy M22 سيأتي بمواصفات تحاكي هاتف Galaxy A22 4G، لذا من المتوقع أن يأتي بشاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش، وجودة عرض HD بلس، مع معدل تحديث 90Hz، كما تتضمن الشاشة مستشعر سيلفي بدقة 13 ميجا بيكسل.

كما تشير التوقعات إلى أن Galaxy M22 يأتي بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 8 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير وأخر macro بدقة 2 ميجا بيكسل.

ولقد رصد هاتف Galaxy M22 في قاعدة بيانات Geekbench برقاقة معالج Helio G80، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل Android 11، ويأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

أيضاً من المقرر أن يضم الهاتف بطارية بقدرة 5000 أو 6000 mAh، على أن يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25W إلا أن سامسونج تقدم شاحن 15W في محتوى الصندوق.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا