الارشيف / تكنولوجيا / IGN

أستوديو Respawn يَعمل على ألعاب كثيرة لا علاقة لها بسلسلة Titanfall

تَعد سلسلة Titanfall واحدة من أنجح العناوين التي قدمتها لنا شركة EA خلال السنوات الماضية سواء بجزئها الأول أو حتى بجزئها الثاني الذي لاقي إعجاب كبير جدًا من محبي ألعاب التصويب الجماعية، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يَرغبون في الحصول على جزء ثالث حتى يومنا هذا، ومع كل إعلان أو شائعة حول عمل فريق Respawn على لعبة جديدة، يَعتقد هؤلاء المحبين بأن لها علاقة بسلسلة Titanfall، ولكن يبدو وأننا لن نرى جزء جديد من السلسلة في أي وقت قريب.

وفقًا لما أورده Dextero، كشف "جارزا" في أنه لا يوجد شيء في الأعمال الخاصة بسلسلة Titanfall تحت العمل من قبل فريق Respawn، وصرح قائلاً "لدينا الكثير من الألعاب الأخرى قيد التطوير الآن."

وأوضح "جارزا" أيضًا بأن Respawn لا تزال تحقق في نقاط الضعف الرئيسية الخاصة بلعبة Titanfall 2 والتي تَسببت في قرصنتها خلال الأيام الماضية.

وجاءت هذه التصريحات خاصًة بعدما ظهرت لعبة Titanfall 3 مؤخرًا في تسريب GeForce Now، لكنها تندرج بشكل شبه مؤكد ضمن فئة الألعاب التي كانت مجرد تكهنات، وأنه لا يوجد أي جزء جديد منها على الأقل في أي وقت قريب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا