الارشيف / تكنولوجيا / IGN

فيلم Fantastic Beasts 3 يَحصل على عنوان جديد وموعد عرض أقرب

منذ الإعلان رسميًا عن استبدال الممثل "جوني ديب" والذي كان يُجسد شخصية "جيريندلفالد"، بالممثل الشهير "مادز ميكلسن" واختفت أخبار الفيلم تمامًا منذ العام الماضي، ولكن ها هو الفيلم يَعود للأضواء مرة أخرى بعنوان جديد وموعد أقرب مما كان في السابق.

حيث أعلنت شركة Warner Bros بأن الجزء الثالث من سلسلة أفلام Fantastic Beasts 3 سيُعرف الآن باسم The Secrets of Dumbledore، ومن المفترض أنه سيتوفر بدور العرض في وقت أقرب بكثير مما كان متوقعًا.

وأكدت شركة Warner Bros بأن تاريخ عرض الفيلم قد تم تقديمه ثلاثة أشهر عن موعده السابق، والذي من المفترض عرضه بدور السينما في 15 أبريل 2022 بدلاً من 15 يوليو، وليس هذا فحسب بل أن قررت الشركة بأن تَعاود عرض أشهر أفلامها مرة أخرى بدور السينما في عام 2022، بعد كانت تتوفر بدور العرض وخدمة HBO Mas هذا العام.

تم أيضًا مُشاركة تَفاصيل الحبكة الأولى لفيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore بشكل رسمي، حيث ستدور أحداث الفيلم بعدما أكتشف "البروفيسور ألباس دمبلدور" بأن الساحر " جیلیرت جيريندلفالد " يسعى للسيطرة على عالم السحرة، ولكنه غير قادرًا على إيقافه بمفرده، ولهذا يَعهد بطل السلسلة "نيوت سكاماندر" قيادة فريق قوى من السحرة وصديقه من العامة في مهمة خطيرة، حيث سيواجهون وحوشًا قديمة وجديدة وسيصطدمون بالفيلق التابع لـ " جیلیرت جيريندلفالد"، ولكن إلى متى يمكن أن يبقى "دمبلدور" على الهامش؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا