الارشيف / تكنولوجيا / IGN

ملخص كل ما تم إعلانه في حلقة Nintendo Direct لشهر سبتمبر

صدرت البارحة أحدث حلقات Nintendo Direct، والتي جلبت معها بعض التحديثات الكبيرة حول جهاز Nintendo Switch. إلى جانب الإعلان عن عضوية Nintendo Switch Online + Expansion Pack التي ستضيف ألعاب N64 و SEGA Genesis، كشفت Nintendo أيضاً النقاب عن Kirby and the Forgotten Land، وأول عرض لأسلوب اللعب في لعبة Bayonetta 3، وعرض جديد لأسلوب لعب Splatoon 3، وتوسعة للعبة Monster Hunter Rise، وغير ذلك الكثير.

ولنتأكد من أنكم لم تفوتوا أي إعلان مهم، جمعنا لكم في هذا المقال كل الأخبار والعروض من أحدث حلقات Nintendo Direct.

الإعلان رسمياً عن لعبة Kirby and the Forgotten Land لجهاز Switch

إن Kirby and the Forgotten Land مغامرة رائعة ثلاثية الأبعاد تصدر على Nintendo Switch في ربيع عام 2022. تتميز هذه اللعبة بمناطق مفتوحة شاسعة يمكن لـ Kirby استكشافها والمليئة بالأعداء الذين يمكنه نسخهم لاكتساب قدراتهم.

الإعلان عن اشتراك Nintendo Switch Online + Expansion Pack الجديد لإضافة ألعاب N64 و Sega Genesis

سيحصل Nintendo Switch Online على تحديث كبير لإضافة ألعاب N64 و Sega Genesis إلى الخدمة من خلال عضوية Expansion Pack الجديدة. سيصدر هذا التحديث في أكتوبر ، ووعدت Nintendo بأنها ستكشف المزيد عن الأسعار وموعد إطلاقها الدقيق بالقرب من إطلاقها.

أعضاء Nintendo Switch Online سيتمكنون قريباً من طلب وحدات تحكم Nintendo 64 و SEGA Genesis مسبقاً لجها Switch

إلى جانب الإعلان عن صدور ألعاب N64 و SEGA Genesis على Nintendo Switch Online، أعلنت Nintendo أيضاً عن وحدتي تحكم جديدتين لمنصة Switch تم تصميمهما على غرار وحدات التحكم الخاصة بتلك المنصات. وسيتم الإعلان عن الأسعار ومواعيد إصدارها في وقت آخر.

الكشف عن أسلوب لعب Bayonetta 3 وتحديد نافذة الإطلاق

كشف مطور Bayonetta 3 أخيراً عن تفاصيل اللعبة في مؤتمر Nintendo Direct بعد أربع سنوات من الإعلان عنها مع أول عرض رسمي لأسلوب اللعب للعبة التي تصدر رسمياً على Nintendo Switch في 2022.

مطور Splatoon 3 يستعرض لمحات من حبكة القصة والكثير من المشاهد الجديدة

في حين لم يتم تحديث موعد إصدار اللعبة أكثر من نافذة 2022، إلا أن Splatoon 3 حصلت على عرض لأسلوب اللعب يستعرض طور الحملة الفردي "Return of the Mammalians". كما نلقي نظرة جديدة على طور Turf War الذي سيضم أسلحة جديدة وربما آليات للتنقل.

الإعلان رسمياً عن توسعة Sunbreak للعبة Monster Hunter Rise

بدأت Capcom الحلقة بالإعلان عن Monster Hunter Rise: Sunbreak، وهي توسعة ضخمة قادمة للعبة Monster Hunter Rise في صيف 2022. ستحتوي هذه التوسعة الجديدة على قصص ووحوش جديدة، وغير ذلك الكثير.

سيتم الكشف عن إضافة Super Smash Bros. Ultimate الأخيرة في أكتوبر

سيتم الإعلان عن المقاتل الأخير للعبة Super Smash Bros. Ultimate خلال عرض خاص في 5 أكتوبر 2021.

لعبة Animal Crossing ستحصل على حلقة Direct خاصة في أكتوبر و Brewster و The Roost قادمين قريباً

لن تحصل لعبة Animal Crossing: New Horizons على حلقتها الخاصة في Direct فحسب، بل أن شخصية Brewster ومتجر القهوة The Roost سيصدران للعبة أيضاً في المستقبل القريب.

لعبة Mario Party Superstars تشهد عودة الخرائط Woody Woods، و Yoshi's Tropical Island، و Horror Land

تم الكشف عن عرض جديد للعبة Mario Party Superstars كشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة وبعض الخرائط التي ستكون قابلة للعب عند إطلاقها في 29 أكتوبر 2021. تشتمل الخرائط الجديدة على لوحات كلاسيكية من ألعاب Mario Party لمنصة N64 مثل Woody Woods، و Yoshi's Tropical Island، و Horror Land. سيكون هناك أيضاً طور اللعبة المصغرة Mt. Minigames الذي يتضمن مسار Survival التنافسي ومسار Tag Match التعاوني الجماعي.

الإعلان عن طاقم ممثلي فيلم Super Mario Bros. وتاريخ إصداره

سيصدر فيلم Super Mario Bros. في دور السينما بأمريكا الشمالية في 21 ديسمبر 2022، كما تم الإعلان عن طاقم الممثلين الذي يضم الممثل الشهير Chris Pratt بدور Mario، و Jack Black بدور Bowser و Keegan-Michael Key بدور Toad و Seth Rogen بدور Donkey Kong و Anya Taylor-Joy بدور Peach و Charlie Day بدور Luigi وذلك بالإضافة إلى المؤدي الكوميدي الشهير Fred Armisen بدور Cranky Kong وسيظهر صوت Sebastian Maniscalco بدور Foreman Spike .

الإعلان عن موعد إطلاق Star Wars: Knights of the Old Republic لجهاز Switch

بعد أخبار الريميك، أعلنت Aspyr أن لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic الأصلية ستصدر على Switch في 11 نوفمبر 2021.

الإعلان عن إطلاق مجموعة Castlevania Advance Collection

المجموعة التي تم الحديث عنها كثيراً في الإشاعات باتت رسمياً أخيراً وتم الإعلان عن Castlevania Advance Collection وإطلاقها مباشرة لأجهزة الحاسب والمنصات المنزلية وبالتأكيد Switch بسعر 20 دولار.

إطلاق ريماستر SNES الكلاسيكية ActRaiser Renaissance على Switch

اللعبة الكلاسيكية ActRaiser من أيام Super NES سوف تعود مجدداً عبر الريماستر ActRaiser Renaissance .

لعبة Project Triangle Strategy الاستراتيجية قادمة في 4 مارس 2022

أعلنت شركة Square Enix عن إطلاق لعبة الأربيجي الاستراتيجية Project Triangle Strategy في 4 مارس وأكدت توفرها لجهاز Switch .

لعبة Metroid Dread تحصل على عرض قصة ممتد

قبل صدورها في 8 أكتوبر، حصلت لعبة Metroid Dread على عرض قصة جديد يكشف المزيد حول ما يمكن للاعبين توقعه في اللعبة.

لعبة البطاقات Card RPG Voice of Cards Heads من Yoko Taro قادمة إلى Switch في أكتوبر

كشفت حلقة Nintendo Direct أن لعبة الاربيجي المبنية على البطاقات 'Voice of Cards: The Isle Dragon Roars القادمة من Yoko Taro ستصدر على Switch في 28 أكتوبر. وتم تمثيل كل شيء في هذه اللعبة كبطاقات على طاولة، بما في ذلك المتاجر والشخصيات والبلدات والمزيد.

النسخة السحابية من Dying Light 2 Stay Human ونسخة البلاتينيوم من Dying Light قادمة إلى Nintendo Switch

تصدر Dying Light 2 على Switch في 4 فبراير كنسخة سحابية، ويتوفر ديمو مجاني في نفس اليوم. وفي 19 أكتوبر ستصدر نسخة البلاتينيوم من Dying Light على Switch وستساعد على تحضير المعجبين للجزء القادم .

شخصيات ومسارات جديدة قادمة للعبة Mario Golf: Super Rush

ستحصل لعبة Mario Golf على شخصيتي Koopa Troopa و Ninji ومسارات جديدة اليوم.

لعبة Deltarune: Chapter 2 صدرت على Switch

صدرت لعبة Deltarune: Chapter 2 على PC/Mac الأسبوع الماضي، وها قد صدرت الآن على منصة Nintendo Switch!

لعبة Chocobo GP قادمة حصرياً لجهاز Switch في العام المقبل

في حلقة Nintendo Direct الجديدة تم الإعلان رسمياً عن تطوير لعبة Chocobo GP حصرياً لجهاز Switch وصدورها في عام 2022، وتدعم اللعبة إمكانية اللعب الجماعي محلياً أو عبر الإنترنت، وسوف يتواجد طور لعب جماعي لدعم 64 لاعب في منافسات 8x8 .

الكشف عن موعد إصدار Disco Elysium: The Final Cut على Switch

ستصدر لعبة Disco Elysium: The Final Cut على Nintendo Switch في 12 أكتوبر 2021.

عرض جديد لمحتوى تذكرة توسعة Hyrule Warriors: Age of Calamity

تلقينا نظرة جديدة على حدث موجة محتوى تذكرة توسعات للعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity والتي تصدر في 29 أكتوبر 2021. ويتضمن المحتوى الجديدة شخصيتي Purah & Robbie ومراحل جديدة مثل Coliseum و Kakariko Village وغير ذلك.

لعبة Disney Magical World 2: Enchanted Edition تجلب سحر ديزني إلى Switch

تسمح لعبة Disney Magical World 2: Enchanted Edition للاعبين باللعب مع شخصيات ديزني الكلاسيكية مثل ميكي ماوس أثناء صياغة العناصر واستكشاف عوالم ديزني وغير ذلك الكثير، وستصدر في موسم أعياد 2021 مع كافة المحتويات الإضافية من نسخة 3DS الأصلية.

ثلاثية Shadowrun تجلب 3 ألعاب آربيجي كلاسيكية إلى Switch في 2022

مجموعة The Shadowrun Trilogy متوفرة بالفعل على الحاسب الشخصي ولكن تم الإعلان مؤخراً عن إطلاقها في وقت لاحق لأجهزة Nintendo Switch الصغيرة أيضاً.

سوف تصدر الثلاثية Shadowrun Returns و Shadowrun Dragonfall - Director's Cut و Shadowrun Hong Kong - Extended Edition كحزمة واحدة على الجهاز الصغير في عام 2022 .

لعبة Rune Factory 5 قادمة إلى Switch في 2022

تصدر Rune Factory 5 على Nintendo Switch في 22 مارس 2022، وتروي قصة بطل قادر على الزراعة والقتال وترويض الوحوش وصيد السمك وبناء العلاقات مع الشخصيات الأخرى وغير ذلك الكثير.

تضيف Arcade Archives PAC-MAN / Arcade Archives XEVIOUS المزيد من ألعاب الآركيد الكلاسيكية إلى Switch... اليوم!

ستكون كلا Pac-Man و Xevious will قابلتين للعب على Nintendo Switch في هذا الجزء الجديد من سلسلة Arcade Archives .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا