الارشيف / تكنولوجيا / IGN

محتوى جديد قادم يَخص سلسلة The Last of Us هذا الشهر

  • 1/2
  • 2/2

بعالم لعبة The Last of Us يَعد تاريخ 26 سبتمبر 2013 هو اليوم الذي مَزق فيه فيروس Cordyceps العالم. بينما في الحياة الواقعية، يَحتفل فريق التطوير Naughty Dog في 26 سبتمبر من كل عام بالسلسلة ومجتمع The Last of Us بأكمله. وخلال هذا العام، يَنوي الأستوديو الكشف عن إعلانات جديدة.

فعبر مدونة PlayStation الرسمية، كشف فريق Naughty Dog النقاب عن منتجات جديدة قادمة احتفالاً بيوم مجتمع The Last of Us خلال الأسبوع المقبل، بما في ذلك بعض القمصان والقبعات وكذلك سترات واقية من الرصاص ومنتجات أخرى. ولكن الجدير بالاهتمام والذكر بأن الأستوديو في 26 سبتمبر في السابعة مساءًا بتوقيت السعودية، سيكشف عن محتوى جديد كليًا.

جملة "المحتوى الجديد كليًا" تَعنى العديد من الأشياء بالطبع، ولكن يأمل محبي السلسلة أن يكون لدى Naughty Dog وشركة Sony عناوين جديدة أو محتوي يخص الجزء الثاني من لعبة The Last of Us، ولكن هناك بعض التسريبات التي تُشير بوجود نسخة PS5 من لعبة The Last of Us الأولى، ولكن من الممكن أيضًا أن تَكون نسخة محسنة من الجزء الثاني، ولكن الشائعات الأكثر حظاَ هو إمكانية الكشف عن تَفاصيل وأخبار جديدة تَخص مسلسل The Last of Us والذي تَعمل على إنتاجه شبكة HBO في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا