الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة New World تحصل على خوادم جديدة من أجل استيعاب أعداد أكبر من اللاعبين

  • 1/2
  • 2/2

في 28 سبتمبر الماضي أطلقت شركة Amazon Games أحدث مشاريعها وهي لعبة MMORPG الجديدة New World، والتي تَوفرت عبر منصة الحاسب الشخصي، واستطاعت خلال ساعات قليلة من إطلاقها الرسمي أن تتخطى عدد لاعبيها المليون لاعب، وهو أمر غير طبيعي أثر بالسلب على خوادم "سيرفرات" اللعبة، وجَعلها حتى تتوقف في وقت قصير. ولكن ها هو المطور يَحل هذه المشكلة التي لم يكن يتوقعها أحد على الإطلاق.

حيث أعلنت Amazon Games بأنهم سيضيفون خوادم جديدة وميزة أخرى ستُساعد اللاعبين في الولوج بشكل أسرع داخل اللعبة وعدم الانتظار لفترات طويلة، حيث تُعطيك هذه الميزة فكرة عن حالة أي خادم معين، وإذا كان مكتظ باللاعبين أو بإمكانك الولوج إليه، وليس هذا فحسب بل تُحولك اللعبة دومًا إلى الخوادم الأقل عددًا. يأتي هذا جنبًا إلى جنب مع نظام يمنع اللاعبين من صُنع شخصيات جديدة في الخوادم المكتظة بحيث يضيع وقتهم ووقت اللاعبين.

أعلن مطورو New World عن طرح هذه الميزات خلال هذا الأسبوع، وذلك بعدما من أجل خَف معاناة اللاعبين مع أوقات الانتظار الطويلة لخوادمهم المفضلة، باتباع الرابط الموجود في التغريدة بالأسفل، فسيتم نقلك إلى صفحة حالة الخوادم الخاصة بلعبة New World والتي تنقسم إلى خمس مناطق مختلفة، ومن خلال اختيار واحد من هؤلاء، سترى القائمة الكاملة للخوادم جنبًا إلى جنب مع الرموز التي تشير إلى ما إذا كانت متاحة للانضمام أو ممتلئة تمامًا الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا