الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

الشباب والرياضة: كونسلتو طبى لتشخيص حالة أشرف قاسم

أكد الدكتور محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل مع أشرف قاسم مدافع الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، بسبب تدهور حالته الصحية، ووجه بدعم الوزارة له، وسيكون هناك بحث لكيفية علاجه سواء داخل أو خارج مصر بما يتناسب مع حالته الصحية الحالية: "مش هنسيب أشرف قاسم".

 

وأضاف فوزي في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، أن وزير الشباب والرياضة أكد أنّه يساند كل اللاعبين الرياضيين في مختلف الألعاب، كما تنشئ الوزارة صندوقا لدعم الرياضيين بالتعاون مع بعض الجهات والبنوك المتخصصة ليكون منوطا بالصرف على قدامى اللاعبين الذين يتعرضون لظروف استثنائية مماثلة. 

 

وتابع المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة: «أشرف قاسم بقاله 5 سنين تعبان وفقا لما أعلنه ويعاني من مرض في الأعصاب ويحتاج إلى تغيير مفصلين في الركبة وسيكون هناك تدخل سريع لدعمه بشكل كامل، وسيكون هناك دعم مادي يتناسب مع حالته، وسيكون هناك كونسلتو طبي لتشخيص حالته بشكل مناسب». 

 

وأردف: "نتابع كل كبيرة وصغيرة على منصات التواصل الاجتماعي فيما يخص المجال الرياضي، وأشكر كل الداعمين والمحبين لأشرف قاسم، وهو ما حدث في أكثر من مناسبة مع لاعبين أخرين، وستكون هناك مساندة كاملة له خلال الفترة المقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا