الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

ديلان ماكديرموت بديلاً لـ جوليان مكماهون فى سلسلة FBI: Most Wanted

ينضم الممثل ديلان ماكديرموت إلى الموسم الثالث إلى سلسلة FBI: Most Wanted الذى يعرض على شبكة CBS، وذلك بعد مغادرة الممثل جوليان مكماهون، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يتم عرض آخر خلقات الموسم الثالث من FBI: Most Wanted في شهر فبراير المقبل، بالتزامن مع طرح الحلقة الـ17 من الموسم، ولم تكشف الشبكة عن سبب مغادرة مكماهون إلى الآن.

كما انضمت الممثلة أليكسا دافالوس إلى الموسم الثالث من مسلسل FBI: Most Wanted، حيث تلعب دور إحدى المحققات في مكتب التحقيقات الفيدرالي، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وذلك بعد انتهاء دور الممثل ناثانيال أركاند مسلسل FBI: Most Wanted، وذلك بعد أن ظهر في الموسم الأول، ومن ثم فى ثلاث حلقات من الموسم الثاني، لكن لم يظهر من جديد في أي من الحلقات التالية من الموسم، ليصبح بذلك أحد ضيوف شرف المسلسل الذى انتهى دورهم، وكان قد بدأ عرض الموسم الثانى من العمل في 17 نوفمبر من عام ، وعرضت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من الموسم في 25 مايو الماضى.

وكان قد قرر صناع سلسلة التحقيقات والدراما FBI: Most Wanted تجديد السلسلة بتقديم موسم ثالث من العمل، وهي السلسلة المشتقة من سلسلة الدراما والجريمة FBI، وبدأ عرضها في 7 يناير من العام الماضى 2020.

مسلسل FBI: Most Wanted من بطولة جوليان ماكماهون، كيلان لوتز، روكسي ستيرنبرج، كيشا كاسل هيوز، وناثانيال أركاند مع لورن كاردينال، إيرين بيدارد، وتيري أوكوين، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tv Series Finale".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا