صحة ومرأة / اليوم السابع

رئيس صندوق التنمية الحضرية يكشف عن المستحقين لشقق من أهالى مثلث ماسبيرو

قال المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضرية، إن الدولة تحاول توفير حياة جيدة للمواطنين وتطوير العشوائيات هدفه الارتقاء بحياة المواطنين، ونعتبر نجاح تجربة صندوق تطوير العشوائيات "الوليد الصغير" للجمهورية الجديدة، لافتا إلى أن صندوق تطوير العشوائيات مكلف بأعمال ومبادرات تتكلف تريليون جنية، وقد وصلنا إلى نسبة انجاز بلغت 85% في أقل من سنة . 

 

وأضاف رئيس صندوق التنمية الحضرية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" على قناة سى بى سى، سيتم تسكين أهالى مثلث ماسبيرو قريبا . 

 

وكشف رئيس صندوق التنمية الحضرية، عن المستحقين للحصول على شقق في مثلث ماسبيرو، قال كل المواطنين الذين كانوا يعيشون في مثلث ماسبيرو وتم حصرهم ومعهم عقود ابتدائى سيحصلون على شقق أسعارها بالملايين في مثلث ماسبيرو وسيدفعون فقط ثمن العدادات، وسنحاول التحدث مع المعنيين كى نقسط لهم مبالغ تلك العدادات، ولدينا 965 شقة جاهزة للتسكين وحاليا في مرحلة التجريب . 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا