الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

أستاذ تمويل: الاقتصاد المصري حقق نموا رغم الأزمات والتحديات العالمية

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، إن ارتفاع معدلات النمو، يعكس السياسات الاقتصادية الجيدة للاقتصاد المصري.

 

أضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" المذاع عبر قناة CBC، أن انخفاض معدل البطالة يؤكد أنه تم خلق العديد من فرص العمل من المشروعات، مؤكد أن الاقتصاد المصري حقق نموا رغم الأزمات والتحديات العالمية.

 

وتابع الدكتور هشام إبراهيم: "الاقتصاد الذي يستطيع أن يتحمل الأزمات والآثار السلبية للأزمات بالتأكيد أنه من الأفضل في الفترة الحالية بالعالم، "الاقتصاد العالمي يعاني من تفاقم بالاستثمارات وفقد من الوظائف وفرص العمل، ولكن يظل الاقتصاد المصري من بين الأفضل في العالم".

 

وأشار إلى قوة الاقتصاد المصري، وقدرته على تحمل الأزمات والصدمات العالمية، مبينا: "تعافى الاقتصاد العالمي سيؤثر إيجابيا على الاقتصاد المصري في الفترة المقبلة، والحزمة التحفيزية للمستثمرين ستدفع الاقتصاد المصري إلى الأمام".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا