الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

أبطال مسلسل "أبو العروسة" يفاجئون سوسن بدر في ستوديو "معكم"

أكدت النجمة سوسن بدر، أن أجواء تصوير مسلسل "أبو العروسة" كانت عائلة حقيقة وهذا ما تسبب في وصول المسلسل لقلوب الجمهور، قائلة: "أبو العروسة كانت عيلة حقيقة وده اللي خل الجمهور مرتبط بأسرة مسلسل أبو العروسة ونجحت في دخول البيوت المصرية".

 

وفاجأ الفنان محمد عادل وولاء الشريف والطفلين يوسف وأمل، النجمة الكبيرة سوسن بدر خلال حوارها ببرنامج "معكم"، مع الاعلامية منى الشاذلى، على قناة سي بي سي،  حيث اقتحم أبناءها في مسلسل أبو العروسة الاستوديو، وعبرت عن سعادتها بهذه المفاجأة، مؤكدة أنها تعتبرهم ابناءها في الحقيقة.

 

يذكر أن الفنانة سوسن بدر حصلت على تكريم مؤخرًا من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، وأقيم لها خلال فعاليات المهرجان ندوة تكريم خاصة، قالت فيها: "المسرح هو الحياة بمعناها الحقيقي، تتفاعل مع الجمهور في وقتها ، في المسرح لحظة النجاح والألم والفرح تكون في وقتها، وأخر عروضي كانت ٢٠١٣ وأنا بصدد تقديم تجربة جديدة ستكون عظيمة، وعن الشخصية التي تود تقديمها علي المسرح أوضحت: "لأن إهتمامي الاصلي بنون النسوة وأهتم بالموضوعات الخاصة بالمرأة فأي عمل له علاقة بشخصية نسائية سيكون مهم بالنسبة لي".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا