الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

باحث في العلاقات الدولية لـ"القاهرة الإخبارية": هجوم روسيا على كييف هدفه الترويع

قال قسطنطين جريدين الباحث في العلاقات الدولية، إن الضربة التي شنها الجيش الروسي، على عاصمة كييف الأوكرانية، كانت تهدف لترويع المدنيين.

وأضاف الباحث في العلاقات الدولية، خلال ظهوره على قناة "القاهرة الإخبارية"، عبر خاصة "سكايب"، أن تلك الضربة العسكرية، لم يكن لها أي أهداف عسكرية أو سياسية، بل كان هدفها الترويع فقط.

وتابع، الباحث في العلاقات الدولية، أن الدليل على ذلك، هو أن المصابين والجرحى جراء الهجوم، كانوا كلهم من المدنيين، وحتى القتيل الوحيد الذي وقع كان مدنيا.

واستكمل الباحث في العلاقات الدولية،: "حتى المواقع التي استهدفتها روسيا كلها مدنية، لذا لا اعتبرها إلا محاولة ترويع، لا تقصد بها تحقيق أي أهداف سياسية أو عسكرية.

وفى وقت سابق سلطت قناة القاهرة الإخبارية، الضوء على استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، حيث قال سلامة عطا الله مراسل «القاهرة الإخبارية» من بروكسل، إنه لا تزال إمدادات الطاقة تمثل ملفًا لم تستطع الحرب الروسية الأوكرانية فك تشابكه، في ظل اعتماد الطرفين على هذا التبادل لتحقيق أحد الأهداف الاستراتيجية بالصراع العسكري الدائر منذ ما يزيد على 10 أشهر.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا