صحة ومرأة / اليوم السابع

بن غفير يدعو نتنياهو لاستبدال جالانت بعد مصادرة معدات لإقامة بؤر استيطانية

دعا وزير الأمن القومى الإسرائيلى اليمينى المتطرف إيتمار بن غفير، رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لاستبدال وزير الدفاع يوآف جالانت بعد مصادرة الجيش معدات لإقامة بؤر استيطانية بالضفة الغربية، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

 

وكانت الجامعة العربية قد أدانت الحملة المسعورة التي يواصل المستوطنون المتطرفون المُسلحون شنها على مدن وبلدات الضفة الغربية، حيث يقومون بهجمات يقع معظمها تحت بصر وحماية السُلطات الإسرائيلية التي تشجع هذه العمليات المشينة، مرسخةً بهذا حالة عامة من الإفلات من العقاب والاجتراء المستمر على أرواح الفلسطينيين وممتلكاتهم.

 

وأوضح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة أن الجرائم التي يرتكبها الاحتلال يومياً في غزة لا يجب أن تُغطي على ما تشهده الضفة من صعود واضح في وتيرة وخطورة جرائم العنف وإحراق المنازل والأراضي الزراعية واتلاف الممتلكات، التي يرتكبها المستوطنون المسلحون كل يوم، عارفين بأن حكومة الاحتلال هي في الواقع حكومة مستوطنين تُغطي على جرائمهم ولا تُحاسب على الفظائع التي يرتكبونها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا