الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

الأربعاء.. هاجر أحمد ضيفة "معكم منى الشاذلي"

تحل الفنانة هاجر أحمد ضيفة على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

تروي "هاجر" خلال الحلقة كواليس حفل زفافها، ورد فعلها على اهتمام الجمهور بخبر زواجها. كما تكشف تفاصيل تعرفها على زوجها وكيف تقدم للزواج منها، فضلا عن كواليس حفل الزفاف والفستان الذي صممه زهير مراد.

 

في نفس السياق، تتطرق إلى بداياتها فى عالم الفن، في ظل رفض أسرتها العمل في الوسط الفني، وانتقالها من مدينة طنطا إلى القاهرة من أجل بداية المشوار. كما تكشف سر المكالمة والنصيحة التي تلقتها من المخرج تامر محسن، الذي تعتبره أول من وضعها على بداية الطريق. 

 

وفي جزء آخر من الحلقة، تستضيف منى الشاذلي عازفة الإيقاع صابرين الحسامي، والتى تقدم عددا من المقطوعات الفنية، وتكشف عن سر تلقيبها بـ "صابرين دربكة"، وتفاصيل مشاركتها للهضبة عمرو دياب في بعض المشاهد في فيلم "أيس كريم في جليم"، وأيضا فيديو كليب أغنية "ضحكة عيون حبيبي" .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا