الارشيف / مصر / بوابة فيتو

إصابة زوجين ونجلتيهما في انفجار إسطوانة بوتاجاز بأسيوط

أصيب اليوم الخميس زوجين مسنين ونجلتهما بجروح وحروق متفرقة بالجسد أثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزلهم الكائن بناحية قرية الواسطى بمركز الفتح في أسيوط وتم نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفي أسيوط الجامعي. اضافة اعلان

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، اللواء أسعد الذكير، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق داخل منزل بقرية الوسطى ووجود مصابين بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز. 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة الفتح وقوات من إدارة الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين صحة البلاغ وتم فرض طوق أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها. للمنازل المجاورة. 

واسفر الحادث عن إصابة "ثابت.م" 77 عامًا، وزوجته "بدرية.م.ا" 60 عامًا، و نجلته "أمنية ثابت " بجروح وحروق متفرقة وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى لتلقي العلاج اللازم. 
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة وحصر الخسائر بالمنزل.

في سياق اخر شهدت محافظة أسيوط إصابة ١١ شخص بجروح وحروق متفرقة في انفجار أنبوبة بوتوجاز بقرية الزرابي التابعة لمركز ابوتيج في محافظة أسيوط وتم نقل المصابين لمستشفي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.

تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو تيج يفيد ورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة من أهالي قرية الزرابي بوقوع حريق هائل بأحد المنازل بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز وإصابة عدد من الأشخاص.

وعلى الفور انتقل فريق من الشرطة وسيارات الإسعاف والمطافئ وتبين صحة الواقعة وأسفر الحريق عن إصابة ١١ شخص بينهم أطفال بحروق متفرقة بالجسد.
.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا