الارشيف / فن / بوابة فيتو

مسلسل المداح.. صدمة لـ «حمادة هلال» في الحلقلة الـ 13 | فيديو

عرضت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "المداح"، الذي يجسد بطولته الفنان حمادة هلال "صابر المداح"، الكثير من الأحداث.

"صابر المداح والضابط"

شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشر، مقابلة صادمة بين "صابر المداح" و الضابط "إسلام لطفي"، الذي يتولى قضية غالب، والذي تساءل عن مصدر الأموال التي تم دفعها لخروج شقيقه حسن من السجن.

"مقابلة مؤثرة لصابر المداح وابن المحامي"
 

فيما فاجأ الفنان حمادة هلال "صابر المداح"، نجل المحامي الذي قام بإخراج شقيقه من السجن، وهو يحاول تهدئته.

 
المداح الحلقة الثانية عشرة

كما شهدت الحلقة الماضية قيام منال تقوم بدورها دنيا عبد العزيز الإلحاح على شقيقتها رحاب التي تقوم بها نسرين طافش بنسيان حبها لصابر والتفكير مرة أخرى في الزواج من زين، ويقوم بدوره الفنان محمد عز، لكن رحاب ترفض ذلك وتطلب منها عدم الحديث معها في هذا الأمر.

فيما يدخل صابر على والده ووالدته وهما يتحدثان في غرفتهما ويسمع والده الشيخ سلام ويقوم به أحمد بدير يقول لوالدته الفنانة حنان سليمان إنه يشعر بالذنب تجاه ابنه صابر، فيسأله الأخير ما سبب هذا الشعور، فيجيبه أنه كان يصطحبه وهو صغير في السن معه ويعلمه أشياء أكبر من سنه.

ويتعرف صابر على هذا السر بقيامه بفتح الصندوق الذي يخفيه والده سلام في غرفته فيجد فيه كتب عن الشعوذة والسحر ويدخل عليه والده فجأة فيسأله صابر ما سر احتفاظه بهذه الكتب فيجيبه أنه كان يستعملها في الخير وكان يستخدم ابنه في فتح المندل وهو صغير فيصدم صابر بذلك.

أبطال مسلسل المداح

المسلسل من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا