الارشيف / فن / الفجر

صفية العمري: عندي مزاج أعمل فتة العيد بأيدي في العيد

هنأت الفنانة صفية العمرى، الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنية أن يعم الخير وتنتشر السعادة بين جميع البشرية.
وتحدثت خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "مساء dmc"، الذى تقدمه الإعلامية جاسمين طه، عبر قناة "dmc"، عن احتفالها بعيد الأضحى المبارك، قائلة: "لدينا عاداتنا وطقوسنا المصرية حيث يجتمع أفراد الأسرة للاحتفال بالعيد.. عندي مزاج أعمل فتة العيد بأيدي، ولديي خلطة سرية خاصة بي، حيث يتم تحميص الخبز مع الشوربة والثوم والطماطم وبعض قطع اللحوم من الموزة.. وبنصح الناس تمسك نفسها في الأكل شوية".

وأشارت إلى الفن ضيف محترم يدخل جميع المنازل ويجب علينا أن نقدم ما يليق بتاريخ الفن المصرى، موضحة أن: مصر بها الكثير من النماذج المشرفة للمرأة المصرية السفيرة والوزيرة والعالمة والطبيبة.

وأضافت أن المرأة أصبحت تقود الطائرة الآن، معلقة: "أنا نفسى أوى أننا نهتم بالنقطة دى.. وانا ممكن أعمل قصة حياة سيدة كان لها دور مهم في المجتمع ورائدة في مجال ماء مثل سميرة موسى عالمة الذرة.. قصتها مهمة جدًا وطريقة وفاتها درامية جدًا ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.