الارشيف / سيارات / صدى البلد

للشباب العاملين في الإمارات.. أفضل سيارة مناسبة لكم

يبحث دائما الشباب المقيم في الخليج عن سيارة مناسبة له تلبي احتياجاته، خاصة من يعيش في الإمارات العربية المتحدة ، وفي نفس الوقت يكون سعرها يتوافق مع دخله الشهري، خاصة إذا كان يعمل في الخليج حديثا ، وتعتبر هيونداي سوناتا من أفضل السيارات التي تناسب الشباب خلال فترة العمل بالخليج ، ويقدر سعر السيارة في الإمارات بداية من 87 ألف درهم .

مواصفات هيونداي سوناتا
تستمد السيارة قوتها بمحرك مزود GDI سعة المحرك 2500 سي سي بشاحن توربيني بقوى 290 حصانا، 421 نيوتن متر من عزم الدوران يتصل بناقل حركة ثنائي القابض 8 سرعات، وهو ما يجعل سوناتا أقوى طرازات هيونداي.

وتتوفر في السيارة العديد من التقنيات التي تساعد السائق على القيادة ، والسلامة ، فهي تحتوي على مساعد تجنب الاصطدام في النقطة العمياء ، ومساعد تجنب الاصطدام في المواقف العكسية ، ومساعد تجنب الاصطدام الامامي ، مع الحفاظ على المسار ، بالإضافة إلى متابعة المسار ، ومساعدة في ركن السيارة .
 
السيارة من الداخل تحتوي  على شاشة عرض صوت وملاحة وشاشة عريضة تعمل باللمس دقة عالية مقاس 10.25 بوصة، شاشات مقسمة، بالإضافة إلى نظام الملاحة في السيارة ويشتمل على نظام رؤية واضحة أثناء القيادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.