الارشيف / السعودية / المواطن

طاش العودة يناقش هيمنة المحتوى الرديء وتصدر مشاهير الفلس

ناقشت الحلقة الخامسة من مسلسل طاش العودة هيمنة المحتوى الرديء على وسائل التواصل الاجتماعي وتواري أصحاب المحتوى الهادف.

 

وتطرقت حلقة اليوم الخامس من رمضان لواقع الصحافة التي تعاني من شح الموارد المالية مقابل مشاهير التواصل الذين يلاقون قبولًا ورواجًا في الإعلانات.

 

وعرضت الحلقة مشكلة كاتب كبير في إحدى الصحف التي قررت الاستغناء عن خدماته مع السماح له بكتابة مقال أسبوعي لكن بدون مقابل بسبب الظروف المادية للصحيفة وفي نفس الوقت لم يلتفت أي من قراء أو متابعي الكاتب لأمره ولا اهتم أحد لقرار إيقافه حيث انشغلوا عنه بشكل سبب له صدمة كبيرة.

بيع المحتوى

ولم يجد الكاتب الكبير بدًا من الانسياق وراء ما يطلبه جمهور التواصل حيث تحول إلى بائع محتوى يكتب القصائد والمشاركات لحساب فاشنيستا شهيرة تحتل مساحة واسعة من سوق الإعلانات على مواقع التواصل.

وقد لاقت الحلقة ردود فعل واسعة عبر وسائل التواصل حيث قالت الإعلامية تغريد الطاسان : حلقة اليوم من طاش العودة تحكي واقع مرير للأسف  حيث يتصدر  مشاهير الفلس المشهد بينما يواري الظل أصحاب المحتوى الهادف .

فيما قال الإعلامي قاسم الخبراني : القصبي يلامس اليوم هموم العاملين في الصحافة الورقية والتي وصلت لمرحلة الاحتضار فبعد أن كان كاتبًا كبيرًا يشار له بالبنان يتم الاستغناء عنه ليتحول الى موظف مع صاحبة محتوى تافه من مشاهير الفلس لحل مشاكله المالية.

طاش العودة

يذكر أنه بعد غياب دام 12 عامًا، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه وإنتاج “استوديوهات MBC”، عاد النجمان الكبيران ناصر القصبي وعبدالله السدحان ليرسما معًا الضحكات القلبية على وجوه الملايين في “طاش العودة” على MBC1، حيث تتناول الحلقات مواقف وأحداث متجددة تعكس قضايا المجتمع يتم تقديمها في قالب لا يخلو من الكوميديا الهادفة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا